لمناقشة تقارير المكاتب الخدمية… الداؤودي يترأس اجتماع تنفيذي المنصورة .

أبين ميديا/عدن /محمد القادري

شدد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات من خلال تنفيذ المهام الموكلة بصورة عاجلة وتجاوز مختلف المعوقات بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم القضايا التنموية والخدمية بالمديرية.

جاء ذلك، خلال ترأسه، اليوم “الأثنين”، الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة عدداً من التقارير والوقوف أمام عمل المكاتب خلال الفترة الماضية.

وفي الإجتماع، استعرض مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت راشد كوكني، تقرير إنجاز المكتب للفترة من يناير حتى مايو من العام الجاري، تضمن آليات سير العمل، والخطوات التي قطعها المكتب لتطوير وتحسين الأداء، وتسهيل معاملات المواطنين، والتحديات التي تواجه سير العمل.

فيما قدم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، تقريراً عن سير الإمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة والإجراءات والضوابط التي اتخذت هذا العام لتلافي الإشكاليات التي حدثت خلال الأعوام الماضية.

كما وقف الإجتماع، أمام عدد من المواضيع المتعلقة بأداء مكاتب “الواجبات” و”السياحة” و”الثقافة” و”الإحصاء والمعلومات”، والجهود الجارية للإرتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية.

هذا وقد خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع الأداء والانجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى