وكيل محافظة أبين الجنيدي يتفقد عدد من المرافق الحكومية ويناقش مع قياداتها جملة من قضايا العمل

أبين ميديا/ أبين / خاص

الأربعاء 31 مايو 2023

في اطار الجهود التي تقوم بها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة أبين والجهود المسؤولة الخاصة من النشاط المسؤول الذي يقوم بها الشخصية القيادية والسياسية والاجتماعية وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح حسين الجنيدي في النهوض والارتقاء بالعمل الاداري والتنمية وتعزيز النشاط المجتمعي بالمحافظة أبين .

قام صباح اليوم وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح حسين الجنيدي بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية ومكاتب الوزارات والهيئات الحكومية بعاصمة المحافظة أبين زنجبار .

حيث زار وكيل المحافظة الاستاذ حسين الجنيدي مكتب الهيئة العامة للأراضي والتخطيط الحضري بالمحافظة وكان في استقباله مدير عام الهيئة المهندس/ عقيل احمد عقيل وعدد من المهندسين وموظفين الهيئة .
وخلال الزيارة التفقدية ناقش وكيل المحافظة الاستاذ الجنيدي مع مدير عام الهيئة العامة للأراضي والتخطيط الحضري بالمحافظة م/ عقيل احمد عقيل عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بعمل ومهام الهيئة وبعض المشكلات والصعوبات التي تواجه سير عمل الهيئة .
ووقف اللقاء امام مشكلة توقيف مرتبات الموظفين في هيئة العقارات والاراضي م/ أبين المتوقفة من شهر ابريل من العام الجاري حتى اللحظة من قبل رئيس الهيئه العامه للأراضي والتخطيط الحضري بالجمهورية والعمل على تظافر الجهود لحلها في اسرع وقت حتى يتمكن الموظفين من أداء مهام عملهم على اكمل وجه .
وناقش اللقاء ايضا توسيع عمل الهيئة للاشراف على التخطيط الحضري وتنظيمه والارتقاء به في المدن الكبيره في المحافظة وعواصم المديريات وكذا التنسيق مع السلطة المحلية في مديرية لودر وباقي المديريات لالزام ملاك الأراضي بالتخطيط الحضري عبر هيئة الأراضي بالتخطيط الحضري بالمحافظة بما يسهم في تطوير المدن بشكل حضاري في ظل توسع الرقعة الجغرافية وازدياد الكثافة السكانية في المدن بشكل عام .

كما التقى وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين الجنيدي على نفس الصعيد خلال والزيارة التفقدية بكلاً من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة المهندس/ مهدي عوض الجحيني . ونائب مدير عام هيئة اسر الشهداء والجرحى بالمحافظة أبين الاخ عدنان المريدي

وفي الزيارة التفقدية اطلع الوكيل الجنيدي من قيادات تلك المرافق وموظفيها علي سير العمل والاداء الوظيفي .
كما تطرقت اللقاءات الى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بعمل ومهام كل مرفق على حده .
واكد الوكيل الجنيدي خلال لقائه مع نائب مدير عام هيئة رعاية اسر الشهداء والجرحى الاخ عدنان المريدي على تظافر الجهود من اجل أنشأ جمعية الشهداء بمحافظة أبين كبقية المحافظات التي يتم فيها أنشأ جمعية الشهداء والجرحى .

من: علي السليماني

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى