الوكيل العاقل يناقش مع مديري مكتبي الشباب والتربية البرنامج الصيفي وموعد تدشينه

أبين ميديا/ العاصمة عدن

ناقش وكيل محافظة عدن الأستاذ صلاح عبدالله العاقل، مع مديري مكتبي الشباب والرياضة، والتربية والتعليم بالعاصمة عدن الكابتن وجدان شاذلي، والأستاذة نوال جواد، تفاصيل أنشطة البرنامج الصيفي والترتيبات اللازمة لتدشينه.

وأكد الوكيل العاقل على أهمية أن تُلبي أنشطة البرنامج الصيفي جانبا من متطلبات المجتمع المحلي، وتحديدا الشريحة المستهدفة من الشباب، عبر تكثيف الدورات التأهيلية والتدريبية في عدد من الحرف والمهن العملية للرفع من قدراتهم وإكسابهم مهارات الالتحاق بسوق العمل.

واستمع العاقل من الكابتن وجدان شاذلي والأستاذة نوال جواد، خلال اللقاء، إلى شرحٍ وافٍ حول خطة وتفاصيل ومكونات البرنامج الصيفي، موضحين الأنشطة والفعاليات الهادفة التي يتضمنها البرنامج،في مختلف المديريات والتي تشمل إقامة دورات في الكوافير والتمريض والاسعافات و الكمبيوتر والمرشدات والرياضة النسوية ونقش الحناء والخياطة ومنافسات متنوعة في الجانب الرياضي والتعليمي.

وأشار العاقل إلى أن السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس تحرص على الدوام لإنجاح البرامج والأنشطة التي تركز على خدمة الإنسان والمجتمع في مختلف المجالات الحياتية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية للقيام بدورها في تهيئة المساحة والبيئة الملائمة للعمل سواء في قطاع الرياضة، أو التعليم وباقي المجالات الأخرى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى