قيادة مديرية يهر ولجنة التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج تتفقد سير الدورة التعليمية بالمعهد التعليمي بالمديرية

أبين ميديا/ يهر – الإدارة الإعلامية لانتقالي يهر

تفقد صباح اليوم الاثنين كل من الأخوة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يهر غالب الحربي ومدير التربية والتعليم بالمديرية محضار علوي ومدير مكتب مدير عام المديرية ومدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية محمد عبدالحافظ واللجنة المكلفة من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج ممثلةً بالأخ خالد النصيري مدير إدارة معايير الجودة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة وأ. روزى السقاف مديرة إدارة المراة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ، وعضو القيادة المحلية للإنتقالي بالمحافظة أ. غسان الحربي وأ. عبدالرقيب الراشدي وأ. عبدالحافظ عبدالله بن عتيق والإعلامي خالد سلام وآخرون .
سير الدورة التعليمية بالمعهد للتعليم الفني والتدريب المهني بمديرية يهر يافع محافظة لحج ، والتي دشنت الدورة لهذا العام مطلع هذا الاسبوع ، وفي الزيارة رحب مدير ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن ومدير المعهد أ. فارس عبادي بالحاضرين ثم تطرق إلى شرح عن طبيعة عمل تأسيس المعهد في مبنى ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن ، والذي يتضمن التعليم على جهاز الحاسوب الآلي واللغة الإنجليزية ، مشيراً إلى استكمال بقية التخصصات خلال المرحلة القادمة .. كما رحب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية محضار علوي بالحاضرين وأشاد بجهود مدير ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن منوهاً إلى مباركة هذا العمل الإيجابي وأوضح بأن وجود المعهد التعليمي الفني والتدريب المهني بالثانوية يعد لبنة أولى وخطوة كبيرة على طريق تطوير التعليم لابناؤنا الطلبة وبناتنا الطالبات بالمديرية مستقبلاً .
من جانبه حيا رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يهر غالب الحربي الحاضرين مشيراً إلى أن تأسيس المعهد التعليمي الفني والتدريب المهني يحمل العديد من الدلالات لإلتحاق أبناء المجتمع المحلي بالمديرية بالتعليم الفني والمهني والإستفادة من هذا الصرح لتدريب وتعليم الشاب بشكل اوسع مؤكداً إلى رفع مستوى رقي الشباب علمياً ومهنياً والحرص على الإهتمام بالتعليم بشكل أنموذجي ، لافتاً إلى أن هذا المعهد يأتي ضمن دعم وتشجيع قيادة المجلس الإنتقالي للتعليم بالمديرية ، والإهتمام بتوفير سبل الفرص للشباب لرفع من قدراتهم العلمية والمهنية .
فيما عبر الأخ خالد النصيري رئيس اللجنة عن أهمية تأسيس المعهد بمديرية يهر مشيراً إلى الهدف من هذا النزول لوضع الإجراءات والترتيبات اللازمة لإنشاء المعهد التعليمي الفني والتدريب المهني لإتاحت الفرص للشباب ليبدئوا رحلتهم التعليمية الفنية والمهنية بجودة تعليمية عالية واكتساب مهارات وخبرات جديدة من خلال تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل والإنطلاق نحو المستقبل المهني وتحقيق احلامهم .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى