المحافظ بن الوزير يطمئن الجميع بأن شبوة تمضي إلى الأفضل على مستوى كل النواحي الأمنية والتنموية.

 

أبين  ميديا /إعلام شبوة

طمأن الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، جميع ابناء المحافظة بأن شبوة اليوم في وضع أمني جيد وأن كل الأمور مبشرة بالخير والتطور وتمضي إلى الأفضل على مستوى كل النواحي الأمنية والخدمية والتنموية وغيرها.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ بن الوزير اليوم الأحد، عددا من مدراء عموم المديريات ومدراء فروع مكاتب الوزارات والمصالح والمؤسسات الحكومية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والأكاديمية في محافظة شبوة.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على حرصه على مواصلة العمل الدؤوب من أجل خدمة أبناء المحافظة وتحقيق تطلعاتهم في التنمية والازدهار.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية الوحدة والتلاحم بين أبناء المحافظة لتجاوز اية تحديات ، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الاستقرار والنهوض بالمحافظة.

وقد عكست هذه اللقاءات المستوى الكبير لحجم التأييد والدعم الشعبي الذي يتمتع به المحافظ بن الوزير في قيادة محافظة شبوة وتأكيدا على حرص المحافظ بن الوزير على التواصل مع أبناء المحافظة والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

ويرسم هذا الالتفاف خلف قيادة المحافظ بن الوزير صورة من تعزيز التلاحم ووحدة الصف بين أبناء المحافظة وتعبيرا عن مساندة جهود قيادتها لدفع عجلة التنمية والازدهار في شبوة نحو الأمام.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى