الكاتب شميلة يوضح حقيقة سوق البساتين

أبين ميديا ــــ خاص

اوضح الكاتب المعروف سالم عبدالله شميلة حقيقة سوق البساتين وما اثير حولها من مغالطات في المواقع الاخبارية منها قيام مدير دارس سعد بتاجير السوق لاحد اقاربه.

حيث قال شميلة: طالعنا في موقع حدث اليوم خبر بعنوان “مامور دار سعد يصادر معدات سوق البساتين تمهيدا لتسليمها لااحد اقاربه”

واضاف شميل ان الاخ عبود لايحتاج الى الدفاع عنه فهو قادر على الدفاع عن نفسه.

مشيرا الى ان حقيقة هذا السوق يوجد به اكثر من عشرين مفرشا ومؤجر لاحد المواطنين من قبل مكتب الاشغال العامة بالمديرية منذ يناير 2021م بعشرة الف ريال يمني، وسريان مفعول هذا الاتفاق الى يناير 2022م

مشيرا ان هذا الاتفاق معمدا من قبل مدير عام دار سعد السابق حيث قام مدير عام المدير بايقاف هذه الاتفاقية بعد انتهاء مدتها للمراجعة واعادة النظر في الايجار كايراد لصالح المديريه وليس لصالح المدير العام الشخصي.

لافتا ان هذا الاجراء جعل المتعهد بالسوق يجن جنونه واثار ضجة مفتعلة لاستمرار الايجار بهذا المبلغ الزهيد الذي، لايمكن يكون ايجار لمفرش واحد في السوق من مفارش الخضار، والاسماك الموجره من قبل متعهد السوق.

واذا تم تعديل الايجار الذي يتناسب ودخل البسطات غالسوق فالالوية للمتعهد الحالي او اجراء مناقصة بايجار السوق مرفقا صورا من عقد الايجار للسوق.

واوضح شميلة ان الاستاذ عبود ناجي مدير عام دار سعد اكد على عدم صحة هذه المعلومات المغلوطة حيث طالب بتحري الدقه والحذر والتاكد من المصدر قبل النشر حتى لاتتعرض هذه المواقع للمسالة القانونية

 

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى