رئيس انتقالي يافع رصد واعضاء من الهيئة التنفيذية في زيارة تفقدية لإدارة الأحوال المدنية بالمديرية..

أبين ميديا/ يافع رصد – عوض محمد السعدي.

ضمن الزيارات التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي مديرية يافع رصد م/ابين، لمرافق ومؤسسات الدولة في المديرية.
زاز رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، الاخ احمد عوض السعدي واعضاء من الهيئة التنفيذية ادارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 22 فبراير 2023م وذلك للاطلاع على عمل الادارة وتلمس بعض الهموم والمشاكل التي تواجة عملها.

حيث كان في استقبالهم مدير ادارة الاحوال المدنية والسجل المدني مديرية رصد النقيب، نصر عوض الجردمي، ونائبة المدير الفني الملازم اول قايد علي راجح البوبكري، الذي اطلعوهم على أقسام الادارة ونشاط عملها.

وفي كلمة لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاخ احمد عوض السعدي اثناء الزيارة قال فيها انة من دواعي سرورنا ان نزوركم هذا اليوم لتلمس همومكم واوضاعكم وسنعمل على دعمكم بما لدينا من إمكانيات وهو عمل رمزي بسيط الهدف منة التاكيد اننا معكم وقريبين منكم وسنذلل بعض الصعاب التي تواجهكم بما لدينا من إمكانيات بسيطة بحكم انكم تقدمون خدمات كبيرة لابناء المديرية وتبذلون في ذلك جهود مضاعفة تشكرون عليها.

وكان قد رحب رئيس ادارة الأحوال المدنية والسجل المدني النقيب نصر عوض الجردمي، بزيارة رئيس إلهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ومرافقية من اعضاء الهيئة التنفيذية وأشار في كلمتة الى بعض المشاكل والصعوبات التي تواجة عمل الادارة ومنها مايتعلق في إدخال البيانات وحساسية البرامج وكذلك فيما يخص وثائق إثبات الشخصية للمواطنين والتأخير في اصدار الوثائق في وقتها المناسب، بسبب الروتين المعمول فية على المستوى العام.

هذا وتعتبر ادارة الأحوال المدنية والسجل المدني مديرية رصد من أنجح الادارات وأفضلها على مستوى محافظة ابين في تادية المهام، وهذا بفضل الله وبجهود واخلاص طاقمها بقيادة النقيب نصر عوض الجردمي ونائبة المدير الفني الملازم اول قايد علي راجح البوبكري.

رافق رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في الزيارة اعضاء الهيئة التنفيذية الاخوة العقيد سالم عوض السنيدي ومحسن محمد محسن والقائد العقيد فضل علي قماطة، ومدير مكتب الاعلام بالمديرية الاخ فضل عبد الحربي ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى