رئيس انتقالي ابين يقدم واجب العزاء لاسرة الشهيد اكرم عادل الحنشي

 

أبين ميديا ــــ الادارة الاعلامية

قدم الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بانتقالي محافطة ابين واجب العزاءلاسرة اكرم الحنشي نجل الاعلامي عادل الحنشي.في منزلهم بحي العريش مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن .

وعبر الاستاذ الشقي عن خالص تعازية ومواساتة القلبية الصادقة للاعلامي عادل الحنشي وافراد اسرتهم الكريمة وكافة قبيلة ال حنش في استشهاد ابنهم الشاب المغفور له باذن الله تعالى اكرم عادل الحنشي الذي استشهد مساء الثلاثاء الماضي في عملية اغتيال طالتة وهو في طريق عودتة من معسكرة الى منزل والدة في حي غازي
بالعريش مديرية خور مكسر العاصمة عدن .

واشاد الشقي بمناقب الشهيد البطل اكرم الحنشي واسرتة الكريمة وكافة قبيلة ال حنش الفضلي ودورهم النضالي البارز في مختلف مراحل النضال الوطني للدفاع عن شعب الجنوب وقضيتة العادلة تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

واضاف الشقي اننا نشاطركم احزانكم ومصابكم الاليم باستشهاد ابنكم الشاب اكرم عادل الحنشي الذي فقدت القوات المسلحة الجنوبية برحيلة جنديا مقدام وفارس مقوار تشهد له مختلف جبهات القتال في الدفاع عن شعب الجنوب وهويتة وكرامتة.

ودعى رئيس انتقالي ابين الجهات الامنية الى سرعة البت في القضية واستكمال كافة الاجراءت اللازمة لتقديم الجاني للمحاكمة لينال جزاة العادل .

وعبر الاعلامي عادل الحنشي والد الشهيد نيابة عن مشائخ وشخصيات قبيلة ال حنش الحاضرون عن شكره وامتنانه لرئيس انتقالي ابين الاستاذ محمد الشقي على حضورة لتقديم واجب العزاء الى منزلهم في استشهاد ولدنا الشاب اكرم الحنشي.

واضاف الحنشي ان المصاب عظيم والخطب فادح باستشهاد ابني الاكبر اكرم في عملية اغتيال جبانة .ولكن مايخفف مصابنا هو وقوفكم الى جانبنا لتجاوز هذه الفاجعه الاليمة. التي المت بنا.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى