اللجنة التحضيرية لإشهار جمعيه للمعاقين حركياً وذهنياً في منطقة النخعيين تعقد اجتماعها التشاوري

أبين ميديا/لودر/خاص

عقدت اللجنه التحضيرية للمعاقين حركياً وذهياً في منطقة امصرة النخعيين مديرية لودر محافظة أبين اجتماعها التشاوري بحضور كوكبه من المعاقين في المنطقه وبعض الشخصيات السياسيه يتقدمهم المناضل عضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين حيدره باسالم.
حيث بدأ الاجتماع بكلمه توجيهيه من قبل المناضل باسالم وشاكراً لهم هذا العمل الخيري الذي يهدف إلى رعاية وتأهيل المعاقين ، وكشف مواهبهم والاهتمام بهم.
ودعا المناضل حيدره سالم باسالم قيادات الشؤون الاجتماعية والعمل في المديرية لودر ومحافظة أبين بالاسراع في تدشين واشهار الجمعيه، لكي يحصلوا المعاقين حقوقهم المشروعه وإبراز دورهم وطاقاتهم الإبداعية.

حيث تهدف الجمعيه إلى جمع الفئة المعاقين ورعايتهم من ناحيه الصحيه والاجتماعيه ووضع برامج تربوي وتعليمي يخدم طموحاتهم، وكذالك طرح همومهم على الجهات المختصه لتأمين حالاتهم المعيشيه.
ونؤكد بأن الهدف من تأسيس الجمعيه هو إيجاد جهة مسؤاله لهذه الفئة لمتابعة الأمور الخدماتية والاجتماعية والطبيه والمهنيه والثقافيه.

ونشير لكم أن الحصيلة الأوليه للمعاقين في منطقة امصرة النخعيين ونواحيها حتى كتابة هذا الخبر 220 معاق حركياً وذهياً، وقابل للزيادة في ذالك.
وكان المقصود من أنشأ وتأسيس هو خلق علاقات التعاون بين الجمعيه والهيئات الحكومية والمنظمات الدولية ذات الصلة والعلاقه،وذلك للاستفادة قدر الإمكان من خبرات الفنيه.
ونوه المتحدثين المعاقين أن العمل هو تطوعي وفيه الشفافيه المطلقه من أجل نبش مواهب المعاقين من تحت الركام وتطوير إبداعاتهم..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى