غيثان: يشيد بالدور البطولي الذي سطره الشهيد صدام السعدي

 

 

أبين ميديا – الإدارة الاعلامية

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان اليوم الثلاثاء بزيارة منزل الشهيد البطل صدام السعدي قائد الكتيبة الاولى في اللواء الثالث دعم وإسناد الذي استشهد في مديرية مودية اثناء تأدية واجبه الوطني بمعية عدد من رفاقه.

وفي الزيارة التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ، ومدير الإدارة المالية حيدرة السعدي، إلتقى خلالها بوالد الشهيد صدام بمنزلة بحي الفلوجة بالعاصمة زنجبار.

وأشاد غيثان بالدور البطولي المشرف الذي سطره القائد صدام السعدي منذ انخراطه في صفوف قوات المقاومة الجنوبية ، والقواث العسكرية والأمنية مسطرا ملاحم البطولة والفداء والتضحية في محاربة العناصر الإرهابية في مديريتي المحفد وعومران بمديرية مودية.

مضيفا أن الشهيد استطاع خلق علاقات اجتماعية بين أوساط المجتمع المدني والعسكري وحضي بحب واحترام الجميع لما يمتلكه من دماثة الاخلاق والتواضع والاقدام في المعارك والحروب متقدماً الصفوف.

وثمن من جانبه الوالد حسين السعدي زيارة رئيس انتقالي أبين لمنزل الشهيد صدام ، مؤكدا أنهم مشروع شهادة في سبيل الدين والأرض والعزة والكرامة، تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى