شركة بازقامة التجارية تمنح النجم الدولي الكابتن منصر باحاج قطعة أرض في مخطط درة العين في عين بامعبد بمديرية رضوم الساحلية ودرع الوفاء

 

أبين  ميديا  شبوة ـــ عادل القباص

كرمت شركة بازقامة التجارية اليوم نجم الكرة اليمنية ومايسترو وسط المنتخبات اليمنية لكرة القدم النجم الدولي السابق الكابتن منصر عوض باحاج وذلك بمناسبة اعتزاله الملاعب بصورة نهائية ورسمية .

وفي الحفل التكريمي قام رئيس مجلس إدارة شركة بازقامة التضامنية الشخصية الأجتماعية والرياضية الأستاذ محمد احمد بازقامة بمنح الكابتن منصر باحاج قطعة أرض في مخطط درة العين بمديرية رضوم ودرع الوفاء لهذا النجم الكبير الذي صال وجال وشرف اليمن وشبوة وكان واحدا من أبرز لاعبي الكرة اليمنية إضافة إلى تميزه بأخلاقه العاليه وتعامله الراقي والكبير مع الجمهور الرياضي ومحبيه داخل الوطن وخارجه .

وقال الأستاذ محمد بازقامة رئيس مجلس الإدارة في الحفل التكريمي نعم منصر باحاج اسم ارتبط بالابداع والفن والنجومية في المستطيل الأخضر ورفع رؤوسنا جميعاوافنى عمره في خدمة المنتخبات الوطنية ودون إسمه باحرف من نور وذهب خالص ويستحق بامتياز ذلك الوفاء والتكريم اللائق نظير ماقدمه لليمن وشبوة وكان خير سفير لها في المنتخبات الوطنية متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامه القادمة .

وبدوره قام أبوحسام بتسليم شهادة شكر وعرفان لهذه الشركة الرائدة في اليمن بخدماتها وعملها واسهاماتها الملموسه لدورها الكبير على الواقع في دعم الرياضيين والشباب والمبدعين على كافة المستويات .

هذا وقد قامت هذه الشركة النموذجية في اليمن بتكريم نجوم الزمن الجميل أثناء حضورهم مهرجان اعتزال المحتفى به بتسليمهم شهادات شكر وتقدير وعرفان على انجاحهم فعاليات مهرجان النجم الدولي الذهبي الكابتن منصر باحاج وبحضور رسمي وشعبي ونجوم الزمن الجميل من كل مكان في يوم مشهود لأول من نوعه لن ينسى في تاريخ المحافظة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى