مدير عام خنفر “اليوسفي” يتفقد عدد من المشاريع التي تنفذها لجنة الإنقاذ الدولية IRC بالمديرية.


أبين ميديا/ خنفر – خاص
تفقد المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024‪ م عدد من المشاريع التي تنفذها لجنة الإنقاذ الدولية IRCبالمديرية ضمن مشروع النقد مقابل العمل.

وقام اليوسفي خلال الزيارة التفقدية الذي رافقه فيها الاخت ابتهال غانم مدير قسم الإنتعاش الإقتصادي والتنمية بالمنظمة والأخ عبدالفتاح عيدروس هادي ضابط مشروع لقسم الانتعاش الاقتصادي والتنمية بالنزول اولا للاطلاع على الأعمال الجارية في تأهيل شبكة الصرف الصحي في الحافة جعار، مشيداً بالأعمال الجارية بهذا المشروع والمتمثلة في اصلاح المناهل وتغيير بيبات الصرف الصحي بالحافة مدينة جعار.

وفي نفس الصدد اطلع اليوسفي وفريق منظمة لجنة الإنقاذ الدولية على أعمال الترميم ومستوى الانجاز في مشروع ترميم مدرسة ساكن وعيص مديرية خنفر.

واشاد اليوسفي بمستوى الإنجاز لمشروع الترميم، مشيداً بمثل هذه المشاريع المهمة التي تسهم في توفير بيئة مناسبة لعملية التعليم والتعلم، عاديا الجميع للتكاتف والحفاظ على المرافق الخدمية، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية خنفر بالمشاريع الخدمية في مختلف القطاعات والجوانب الخدمية في المديرية واهمها قطاع التربية والتعليم.

وفي ختام الزيارة تقدم اليوسفي بالشكر والتقدير لفريق منظمة الإنقاذ الدولية على كافة تدخلاتهم في المديرية، متمنياً مضاعفة الجهود خلال العام 202‪4 م بمشاريع تنموية جديدة مستدامة يكون لها أثر مستدام في المجتمع.

ومن جانبهم تقدم فريق المنظمة بالشكر والتقدير لمدير عام خنفر “اليوسفي” على تسهيل العمل في المديرية وعلى هذه الزيارة التي قام بها للاطلاع على مشروعي تأهيل مجاري الحافة وترميم مدرسة ساكن وعيص، واشار فريق منظمة لجنة الإنقاذ الدولية IRC إلى تدخلات المنظمة من المشاريع في المديرية ضمن مشروع النقد مقابل العمل والمتمثلة في :
1-جعار الحافه اصلاح المناهل وتغيير بيبات الصرف الصحي
2-ساكن وعيص ترميم مدرسه ساكن وعيص
وايضا صيانة شبكة المياه من قريه ساكن وعيص إلى سيحان حوالي ٢ إلى ٣ كيلو
3- قرية كدمة بن لعور
إصلاح وصيانة شبكه المياه الممتده من الخط الاسفلت إلى القريه حوالي ٢ كيلو
4- كدمة عسلان
تنظيف قنوات الري من الأشجار حوالي ٣ إلى ٤ كيلو تقريبا
5- ميكلان (جول الساده)
تنظيف الاعبار وقنوات الري مسافة ٤ إلى ٥ كيلو

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى