برئاسة الداحوري تنفيذي زنجبار يناقش الانضباط الوظيفي واعداد تقارير والخطط النصفية لعام 2023م

ابين ميذيا – زنجبار – خاص
الاحد 10 /9 / 2023م

عقد المكتب التنفيذي بمديرية زنجبار صباح اليوم الاحد اجتماعه الدوري برئاسة مدير عام مديرية زنجبار الاخ/ الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج..

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام بالأخوة الحضور مستعرضا اهم القضايا التي تم انجازها ومتابعتها خلال الفترة الماضية وتم قراءة ملخص لتلك القضايا من قبل مدير مكتب المدير العام أ.احمد فضل سالم والتي نفذت منذ تاريخ 14 / 5 / 2023م..

كما استعرض المدير العام نقاط الاجتماع وهي الانضباط الوظيفي لمدراء المكاتب والموظفين التقارير والخطط لمختلف المكاتب ومنها النصف التاني لعام 2023م
وإيجارات الارصفة التي لم يستفد منها والمتفرقات..

وشدد المدير العام على أهمية الانضباط الوظيفي وتواجد مدراء المكاتب والموظفين واستعداد السلطة المحلية لمساعدتهم تذليل اي صعوبات تواجههم.

ودعاهم الى اعداد التقارير والخطط ومنها النصف سنوية لعام 2023م وتضمينها اهم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم لتسهيل عملهم..

كما تطرق المدير العام الى كيفية الاستفادة من الارصفة وتنظيمها وتحصيل ايجارات الارصفة من قبل مكتب الاشغال بالمديرية وفق اللوائح والانظمة التي تنظم ذلك.

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا التي تعزز نشاط مختلف المكاتب ومنها مكتب الضرائب بمديرية زنجبار واهمية متابعته لضريبة الريع العقاري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتخلفين عن دفع الضريبة العقارية وهي إيجار شهر خلال العام واشاد بجهود ضرائب زنجبار بتحصيل ضرائب المدير دون دون التداخل مع مكتب الضرائب بالمحافظة.

كما ناقش الاجتماع تحصيل موارد النقل ومراجعة اي اتفاقيات بشأن تحصيلها بما يضمن موارد المديرية وكذا تنظيم الفرز واشراك المرور في تنظيم حركة السير في الاسواق.

كما تمت مناقشة أهمية وجود قاعدة بيانات لمكتب الشؤون الاجتماعية لتسهيل الكثير من القضايا والاحتياجات الاجتماعية والاغاثية.

واشاد الاجتماع بقرار محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بالاستفادة من خريجي المعهد الصحي والتعاقد معهم في المراكز الصحية بالمديرية مؤكدا على ضرورة ان يكون الخريجين من ابناء مديرية زنجبار وبحسب ما يثبت في وثائقهم واستعداد مدير عام المديرية للتعاقد معهم وتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة..

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة الى تحسين مستوى الاداء والانجاز في كافة المكاتب.

من/ خالد دهمس

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى