إقامة بطولة ملاكمة دولية للمحترفين ؟!!! هل هي بطولة نصب كما سابقتها

كتب ـ بدر حمود  محمد

تلك الإستضافة التي نصب فيها علينا وعلى الدولة ممثلة بقيادة حضرموت بالملايين بإسم الملاكمين الدوليين المحترفين عبر واحد تونسي وقام نادي شمسان بإرسال الحلبة الخاصة به ليلعبوا البطولة عليها الى سيئون وتركيبها وتفكيكها بعد إنتهاء البطولة الوهمية وقبض الجميع فيها عبر التونسي النصاب المحتال ,,,,,ملاكمين من عدة دول عربية وأجنبية مع إستضافة كاملة لهم وتذاكر سفر وكذا المشرفين الصغار اليمنيين وأيضا بعض القيادات الصغيرة قبضت هي الأخرى وكل ذلك تم بواسطة التونسي النصاب الذي أدار البطولة ودفعت الدولة ممثلة بقيادة حضرموت الملايين من الفلوس الصعبة واليمنية وخرج التونسي النصاب بغلة كبيرة من وراء تنظيم البطولة الوهمية التي ليس لها إتحاد في أي مكان ,,,,,إسم وهمي فقط الإتحاد الدولي لمحترفي الملاكمة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

فهل تتكرر العملية الآن على يد وكيل وزارة الشباب والرياضة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية الأستاذ خالد الخليفي ,,,,؟؟!!!!!

وأيضا لم أشاهد رئيس إتحاد عام الملاكمة أو من يمثل إتحاد عام الملاكمة مشاركا مع بعثة الأستاذ الخليفي ووكيل محافظة عدن ,,,,,!!!!!الى مصر ,,,

وهل إتحاد عام اللعبة متفق معهم على الإستضافة ؟؟؟!!!

وهل الإتحاد الدولي للملاكمة على علم بها وأقر قيامها في عدن ؟؟؟؟؟!!!!!ومعترف بها كبطولة دولية ؟؟؟؟؟!!!!!!

أو إن المسألة ستكون بطولة زي السابقة فيها إبتزاز ولا يوجد لها إتحاد ولا فروع ؟؟؟؟!!!!!!! فقط ضحك على الدقون!!!!!!!

والله الأمور غير واضحة فإن كان الإتحاد الدولي للملاكمة لا يعلم بها ولا يشرف عليها فكيف نسميها بطولة دولية للمحترفين ؟؟؟؟؟

هل بمجرد أن يشارك لآعب أرجنتيني وتركي وليبي ومصري وعراقي وتونسي و و و و إلخ بصورة فردية ولا يمثلوا بلادهم نطلق عليها بطولة دولية للاكمة للمحترفين وتكون المشاركة فيها بهذه الرعبلة والإستخفاف بعقول كوادر يمنية مارست وتعلم علم اليقين عن القوانين والنظم واللوائح التي على ضوئها تستضيف دولة ما البطولات من خلال التنسيق مع الإتحاد العربي والدولي للملاكمة أو أي لعبة ,,,,,
كما إنها تعتمد نتائجها ويتم تصنيف اللآعبين وفقا لتلك النتائج

أنا لست على علم بتفاصيل التنسيق ولم يذكر خبر إقامة البطولة في 25 نوفمبر 2023م ذلك ,,,,,

لهذا
أوجه سؤالي الى وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ خالد خليفي وقيادة محافظة عدن ممثلة بالأستاذ معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن والى الأخ رائد علي نعمان رئيس إتحاد عام الملاكمة في البلاد ,,,,,,

هل يتم إقامة البطولة التي سموها دولية المزمع قيامها في نهاية نوفمبر لمحترفي الملاكمة بعلم الإتحادين العربي والدولي ؟؟؟؟؟!!!!

وإلا المسألة فيها ,,,,إن ,,,,

وستقام البطولة زي السابقة والتي ناشدنا فيها بالمحاسبة وطرد التونسي المنظم لها ؟؟؟؟؟!!!!!,,,,,قبل البطولة ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي وأقيمت أمام أعين الجميع رغم إن العديد من الكوادر والصحفيين كتب عنها وحذر من عملية نصب كبيرة وأيضا لم يشارك إتحاد عام الملاكمة حينها بتنظيمها أو الإشراف عليها ,,,,وهل يتكرر ذلك الآن ؟؟؟؟؟!!!! الا يوجد بينكم عاقل ؟؟؟؟!!!!!

هل أصبحنا أمة ضحكت من جهلها الأمم ,,,,,!!!!!!

أرجو أن تجيب على سؤالي كل الجهات المعنية والتي ستمول هذه البطولة ؟؟؟!!!!!

وتذكر لنا من سيشرف عليها ؟؟؟؟!!!! هل سيكون المشرف والكل في الكل التونسي النصاب الذي أدار البطولة السابقة قبل سنوات من الآن ؟؟؟؟؟ أو أحد مثله يقوم بنفس الدور ؟؟؟؟؟!!!!!! والكل سيقبض ؟؟؟!!!! يا عيباه إذا كان ذلك سيحصل ؟؟!!!!

أم إن إتحاد عام الملاكمة سيشرف عليها ؟؟؟؟؟

تحياتي ,,,,

أخوكم / بدر حمود محمد ,,,,الخميس 12 أكتوبر 2023م

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى