مدير عام دارسعد .. عبود الحالمي جهود تستحق الشكر والتقدير ..

كتب/ عبدالكريم محسن العلوي .

شهدة وتشهد مديرية دار سعد بمحافظة عدن العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى التحسين والتطوير في مختلف المجالات ،،

جهود تستحق كل الشكر والتقدير للاستاذ عبود ناجي حسين الحالمي مديرعام مديرية دارسعد بمحافظة عدن ، والذي استطاع خلال فترة قصيرة من تولية زمام الامور كمديرعام للمديرية في تحريك عجلة التنمية وتحسين واستقرار مختلف الأوضاع بالمديرية ،
بفضل الله ثم بجهود وكفاءة الاستاذ عبود مديرعام دارسعد نالت المديرية الضوء في مختلف وسائل الإعلام من خلال الانشطة والفعاليات الخدمية والتنموية التي تشهدها المديرية على مدار الأسبوع .. وتحقق لمديرية دار سعد خلال الفترة القصيرة ماعجز عن تحقيقة الآخرون خلال أعوام مضت ..

جهود تستحق الشكر والتقدير لكل تلك الاسهامات الإيجابية التي يحظى بها أهالي دارسعد .. حيث عمل مديرعام دارسعد ، على استعادة المباني الحكومية التي كانت تستخدم منذ سنوات مع جهات خاصة ..
كما شهدة المديرية بوجود المدير العام عبود حسين العديد من المشاريع الإنسانية والاجتماعية والانجازات في مختلف المجالات التربوية والصحية والطرقات وتحسين شبكة الكهرباء وتحسين المظهر الحضاري من خلال النظافة وتنظيم وبناء الجولات وتشجيرها ..

امثال هذا المدير ينبغي علينا أن نرفع القبعات لهم لدورهم الطيب والايجابي من خلال قيادتهم وادارتهم الحكيمة للنهوض بالاوضاع التي تسهم بتحسين أوضاع الوطن والمواطن ..

فتحية وتقدير لمثل تلك الكفاءة والتميز والاقتدار الذي التمسناه ويجني ثماره كل اهالي مديرية دارسعد خصوصا ومحافظة عدن عموما ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى