مدير عام بروم ميفع يتوج شباب بروم بكأس البطولة على حساب النصر في دوري نادي نصر بروم

 

 

 

أبين ميديا/بروم / إعلام السلطة المحلية

توج عصر يوم الجمعة المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي فريق إتحاد الشباب ببروم بكأس البطولة بعد فوزه بطربات الترجيح على حساب نصر غيضة البهيش في المباراة النهائية للبطولة التي يقيمها نادي نصر بروم في حضور رئيس النادي الأستاذ عبدالحفيظ سعيد براهم وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي والشخصيات الرياضية والإجتماعية والأعيان .

المباراة النهائية كانت سجالا بين الفريقين خلال ال 90 دقيقة، السيطرة والاستحواذ، والفرصة المحققة، كانت لصالح الفريق الشبابي الذي هدد مرمى النصر في الكثير من المناسبات، فيما قدم النصر انضباطا تكتكيا محكما، وظهورا جيدا، وسنحت له بعض الفرص المحققة خلال المباراة، التعادل السلبي كان حاضرا في نهاية المباراة، وضربات الحظ التريجحية تضع إتحاد الشباب ببروم بطلا للبطولة على نصر غيضة البهيش بنتجة ( 3/4 ) .

المباراة النهائية شهدت تواجد عدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان وحضورا جماهيرا غفيرا .

وشهدت المباراة مشاركة فاعلة لأفراد الأمن في المديرية يتقدمهم القائم بأعمال مدير أمن مديرية بروم ميفع الرائد عارف سعيد المحمدي .

أدار المباراة تحكيميا الكابتن عمر علي خميس رمضان حكم ساحة والكابتن مختار سالم حمدون مساعد أول والكابتن محمود سالم باقاسم مساعد ثاني، وإداريا الكابتن سعيد أحمد الشماسي .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن توجه وإهتمام السلطة المحلية في المديرية بالشباب والرياضيين ودعمها للانشطة الرياضية، مؤكدا على أن هناك تواصل وتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بهدف الإرتقاء بجانب الرياضي في المديرية نحو الأفضل خلال الفترة القادمة من حيث دعم الأندية والتدخل الجاد في البنية التحية للانديه، شاكرا الجهود المبذولة من قيادة نادي نصر بروم واللجنة المنظمة للبطولة، مباركا لفريق إتحاد الشباب الفوز بكأس البطولة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى