تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر وتناقش خطة أنشطتها للفصل الأول من العام 2024م

 

 

 

 

أبين ميديا/حالمين /عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر برئاسة العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة وبحضور نائبه الاستاذ محمد صالح حيدرة والاستاذ محمد مانع ناصر عضو انتقالي المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع استعرض الكربي آخر مستجدات الأوضاع بالمديرية خاصة والجنوب عامة والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية أهمها الأحداث الأخيرة في المياه الإقليمية لباب المندب وانعكاسها على مسار القضية الجنوبية.

وتطرق الكربي على الأوضاع الخدمية والأمنية بالمديرية وأبرز الأنشطة للهيئة التنفيذية خلال العام الحالي مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بكل الجوانب السياسية والأمنية والخدماتية وتعزيز العمل التنظيمي وتطويره .

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله وفي مقدمتها التقرير الشهري وخطة أنشطة الفصل الأول للعام 2024م وتم مناقشتها وإثراءها بالملاحظات ومن ثم المصادقة عليها وإقرارها.

وأقر الاجتماع انعقاد الاجتماع الدوري للقيادة المحلية للفصل الرابع يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر 2023م.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا الخاصة بالجانب الخدمي متخذا بشأنها القرارات والتوصيات .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى