مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي خنفر تكرم الدكتورة آمنة الشهابي لجهودها في تأسيس المراكز

ابين _ الادارة الاعلامية خنفر

كرمت مديرة ادارة المرإة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر. الاستاذة الحان البوك, بقاعة محو الامية بجعار, الدكتورة امنة الشهابي رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع أبين ومدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي خنفر سابقا بشهادة تقديرية نظيرا لجهودها الحثيثة في تأسيس المراكز النسوية وتحريك للعمل التنطيمي والاداري في تلك المراكز حيث قام باستلام الشهادة التقديرية نيابة عن الدكتورة الاستاذة ماجدة محمد ناصر القانوني.

وخلال التكريم اثنت الاستاذة الحان, على الدور الذي قاماثت به مدير ادارة الطفل سابقا الدكتورة امنة الشهابي في خدمة المديرية, ومساهمتهما البارزة في حل العديد من القضايا المجتمعية بالمديرية وتعزيز دور المجلس الانتقالي بين اوساط المجتمع, متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهامهما العملية.

وفي رسالة شكر اعربت الدكتورة امنة عن شكرها وتقديرها, لهذه اللفتة الطيبة من قبل مديرة ادارة المرأة والطفل بالمديرية, موكدة على استعدادها التام لأي مهام تسند اليهما في خدمة المرأة بالمديرية, داعية الى تظافر الجهود والعمل وسط الجماهير, متمنية التوفيق والنجاح للاستاذة الحان خلال المرحلة القادمة.

الجدير بالذكر ان التكريم جرى يوم امس خلال الامسية الرمضانية التي نظمتها ادارة المرأة والطفل بانتقالي خنفر لعدد من القياديات والناشطات بالمديرية بحضور رئيس المجلس العميد حسين ثابت ونائبه صالح الفضلي وعدد من اعضاء الهيئة التتفيذية وكذلك حضور الاستاذة جيهان حيدرة والاستاذة وجدان ماسك والاستاذة اعتدال خميس

وفي نفس السياق تم تكريم الطالبة اميرة سالم سعيد باحكم بشهادة تقديرية تكريما لجهوده وعدم استسلامها لظروف الحياة ومواصلة تعليمها حتى نيلها الشهادة الجامعية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى