مدير عام تربية أبين يلتقي مأمور المحفد ويناقش معه الأوضاع التربوية بالمديرية


أبين ميديا/ زنجبار/ خاص

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح صالح المحوري بمكتبه صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية المحفد الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة.

وخلال اللقاء ناقش مدير عام مكتب التربيةوالتعليم بالمحافظة مع مدير عام مديرية المحفد عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بالمديرية، والاحتياجات والمتطلبات الملحة لسير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية.

كما تطرق اللقاء إلى معاناة مدارس المديرية من النقص الحاد في الكادر التعليمي من المعلمين ونقص الكتاب المدرسي وكيفية معالجتها بالإضافة إلى عدد من المتفرقات ذات الصلة بالعملية بالعالمية التربوية والتعليمية بمديرية المحفد.

وأكد الدكتور المحوري تعاونه بمايخدم العملية التربوية والتعليمية، وعلى أهمية الدور المحوري من قبل السلطة المحلية في المحافظة إلى جانب مكاتب التربية والتعليم في المديريات وتظافر الجهود في انتشال وتطوير العملية التربوية والتعليميةفيها.

وفي ختام اللقاء تقدم مدير عام مديرية المحفد شكره وتقديره الكبيرين لكافة الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين ممثلًا بقيادة الكفاءة الأكاديمية المدير العام لمكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري ومايقومون به من العمل الجاد والصادق في انتشال الأوضاع التعليمية وتطويرها والارتقاء بها في ظل الظروف المحيطة والمعاناة التي تعيشها البلاد بشكل عام.

هذا وخرج اللقاء بجملة من الحلول والتفاهمات فيما تم نقاشه خلال هذا اللقاء التربوي.

حضر اللقاء :
أ/ عوض عبدالله العاقل رئيس شعبة التوجيه والمناهج بتربية المحافظة وأ/ محمد المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة وأ/ طلال ناشر مدير التوجيه وعدد من كوادر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى