رعاية الأسرة تدشن العمل في مشروع رصف طريق “كانن- العرشي” بمدينة الضالع


أبين ميديا / الضالع – خاص

دشن مدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح بمعية مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالرحمن علي حمود، اليوم الخميس أعمال الرصف لطريق منطقة (كانن- العرشي) بمدينة الضالع الذي تنفذه جمعية رعاية الأسرة بتمويل من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث البريطانية (FCDO).

وفي التدشين الذي حضره أيضاً منسق جمعية رعاية الأسرة بمحافظة الضالع فضل الرعيني، ومهندس المشروع فضل البرهمي، إلى جانب مشرف موقع العمل عمران أحمد، ثمن مدير عام المديرية عبدالواسع صالح، تدخلات جمعية رعاية الأسرة، في عديد المجالات ومنها مجال الطرق، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي على تذليل كافة الصعوبات في طريق تنفيذ التدخلات التي تقوم بها مختلف المنظمات العاملة.

كما عبر مدير عام الأشغال العامة عبدالرحمن علي حمود، عن تقديره لجهود الجهات المنفذة والداعمة ، مؤكداً أن تنفيذ مثل هذه المشاريع وانجازها بالشكل المطلوب يسهم في تعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحية.

وأشاد منسق جمعية رعاية الأسرة فضل الرعيني، بتعاون السلطات المحلية وتسهيل إجراءات تنفيذ التدخلات، لما من شأن ذلك الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى استمرار الجمعية قي تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري في مختلف مناطق ومديريات الضالع.

وأوضح مهندس المشروع فضل البرهمي، أن عملية رصف طريق كانن العرشي تأتي ضمن مشروع بناء القدرة على الصمود من خلال التحول المتكامل والقيادة، حاثاً على ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة لإنجاز هذه المشاريع الحيوية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى