الخرماء يتفقد سير الأعمال في مشروعي الوحدة الصحية بمنطقة الجويري وسكن القابلات بمستشفى رضوم العام بشبوة

أبين ميديا/ شبوة

تفقد مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة” الاستاذ هادي سعيد الخرماء” صباح اليوم، سير الأعمال الجارية في مشروعي بناء وحدة صحية بمنطقة الجويري، وسكن القابلات بمستشفى رضوم العام.

 

وخلال الزيارة” استمع المدير العام الخرماء” إلى شرح توضيحي عن سير العمل من قبل المهندس محمد عبدالله عوض، مشرف المشروعين، مشيدآ” بوتيرة الأعمال الجاريه والمنجزة من قبل المقاولين المنفذين لهما.

 

ويأتي تنفيذ المشروعين” بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” وبتمويل المجلس المحلي بالمديرية، إضافة إلى استكمال مشروع بناء “6” فصول دراسية بمنطقة جول الغريب.

 

وعبرت السلطة المحلية بمديرية رضوم” عن شكرها وتقديرها البالغ لمحافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على اهتمامة بمثل هذه المشاريع وغيرها من المشاريع الخدمية بالمديرية.

 

رافق المدير العام في الزيارة” كلآ من الاستاذ علي محمد بامعبد مدير مكتب التخطيط بالمديرية، والاستاذ زكرياء محمد علي مدير مكتب المالية، والاستاذ عبدالله صالح باداس مدير إدارة الخطة والموازنة بمكتب التخطيط بالمديرية، والدكتور محسن عوض محمد مدير مستشفى رضوم العام، والشيخ عبدالله بامهيد عضو المجلس المحلي، والاستاذ جمال فضل مدير مكتب المدير العام .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى