خلال زيارته التفقدية.. المحافظ بن الوزير يوجه مصلحة الجوازات بتسهيل الإجراءات للمواطنين


أبين ميديا/ شبوة / خاص

قام اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية لفرع مصلحة الهجرة والجوازات وفرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي اطلع الأخ المحافظ على سير العمل ومستوى الأداء والإنجاز في معاملات المواطنين بفرع مصلحة الجوازات.

واستمع المحافظ بن الوزير من العقيد عبدالقادر أحمد عبدالقادر مدير فرع مصلحة جوازات شبوة إلى شرح حول الإجراءات والتسهيلات المقدمة للمواطنين للحصول على جوازات السفر وكافة الوثائق المرتبطة بعمل ومهام مصلحة الهجرة والجوازات.

وأكد العقيد عبدالقادر بأنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات تجاه زيادة الطلب للحصول على جواز السفر ومن أهمها زيادة معدل الطباعة اليومي من 350 جوازا إلى 1000 جواز يوميا، إضافة إلى إنشاء وحدة مراقبة إلكترونية لمراقبة سير إجراءات الحصول على الجواز ومنع التجاوزات وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين.

ومن ناحية أخرى قام اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.

وخلال الزيارة اطلع الأخ المحافظ على سير العمل ومستوى الأداء والإنجاز في معاملات المواطنين بفرع المصلحة.

واستمع المحافظ من الفنيين في إدارة الأحول المدنية شبوة إلى شرح حول الإجراءات والتسهيلات المقدمة للمواطنين للحصول على وثائق الأحوال الشخصية والسجل المدني وكافة الوثائق المرتبطة بعمل ومهام مصلحة الأحوال المدنية.

وشدد المحافظ بن الوزير على قيام جميع الموظفين في مصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بمسؤولياتهم ومعالجة أي اختلالات في العمل وتعزيز مستويات الأداء بما يسهم في توفير الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب وتسهيل إجراءات حصولهم على وثائقهم الشخصية بكل يسر وسهولة ووفق الأنظمة المتبعة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى