مدير عام مديرية خنفر “اليوسفي”يلتقي فريق منظمة كير العالمية


أبين ميديا/ خنفر -نايف زين ناصر:
التقى مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي مازن بالليل ناجي اليوسفي صباح اليوم الإثنين في 26فبراير 2024م في مكتبه بجعار بفريق منظمة كير العالمية كلا من اسكندر ناصر باشريمه وكرم عبدالله علوي وعلاء الدين علي وعطيه عبدالله الصوملي (ضباط ميدانيين )وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المرتبطة بعمل المنظمة في مديرية خنفر منها حل الإشكالية وتحديث البيانات للمستفيدين في منطقة شقره وغير ذلك من المواضيع الأخرى.
الأخ اسكندر باشريمه تحدث في بداية الإجتماع شاكراً ومقدراَ اهتمام قيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بالمحامي مازن اليوسفي مدير عام خنفر ومقدما شرح مفصل عن برنامج منظمة كير خلال الفترة الماضية والبرامج القادمة إضافة إلى التطرق إلى موضوع تحديث بيانات المستفيدين في إطار مديرية خنفر.
مدير عام مديرية خنفر في حديثه رحب بقريق منظمة كير مؤكداً أن السلطة المحلية في المديرية سعت وتسعى لحل أي إشكالية حدثت أو قد تحدث مثمنا تدخلات كير كجهة منفذة لبرنامج الغذاء العالمي وبقية التدخلات الأخرى وتم التطرق بعد ذلك من قبل “اليوسفي “لعدد من المواضيع والمحاور المرتبطة بعمل منظمة كير العالمية.
حضر اللقاء الشيخ محمد شده عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر ومدير مكتب مدير عام خنفر زياد الشنبكي ومدير مكتب إعلام خنفر نايف زين ناصر ومدير التخطيط والتعاون الدولي خنفر عادل زياده وآخرين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى