في ختام اليوم الوطني للبيئة… تكريم عدداً من النشطاء والاعلاميين المهتمين بالبيئة

ابين /عوض آدم

برعاية المهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة واللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، وتحت شعار (تغير المناخ يعني تغير انماط الحياة).

اختتمت صباح اليوم الخميس 29/2/2024 في قاعة ديوان المحافظة بزنجبار، الهيئة العامة لحماية اليبئة فعاليات اليوم الوطني للبيئة والتي أطلقت في 20/فبراير الجاري وذلك بحفل تكريمي لعدد من النشطاء والاعلاميين والمهتمين بالبيئة .

حيث تحدث في البداية الاستاذ المهندس ناصر الصاعدي مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة محافظة ابين رحب في مستهل كلمته بالاخوة الحضور واستعرض عدداً من انشطة وفعاليات الهيئة في اليوم الوطني للبيئة مثمناً الدور البارز لقيادة السلطة المحلية في دعم الانشطة التي تهدف الى حماية البيئة.

مشدداً على أن لكل فرد في المجتمع دوراً في حماية البيئة مهما كان صغيراً او كبيراً، وشاكراً لكل الجهود التي تبذل في هذا الصدد.

بعد ذلك جاءت كلمة الاستاذ المهندس مختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار مرحباً بكل الحاضرين ومؤكداً أن البيئة والمناخ يتغير وانه على الجميع بذل الجهود للحفاظ على البيئة ومن ثم تحسين المناخ .

كاشفا أن الهيئة الادارية في المديرية قد اقرت عمل مشتلاً في المديرية ليكون رافداً للمحافظة والمحافظات المجاورة من الغرسات سوى للزينة او للفاكه المثمرة وشاكراً كل الجهود التي تبذل في حماية البيئة .

بعد ذلك تم تكريم عدداً من النشطاء والاعلاميين والمهتمين بالبيئة بشهادات تقديرية.

حضر حفل الاختتام الاستاذ عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار، وعدد من الزملاء الاعلاميين والمهتمين بالبيئة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى