محافظ لحج يدشن الخيمة الرمضانية بالمحافظة

أبين ميديا / خاص

دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، يرافقه مدير أمن المحافظة العميد طيار حسين أحمد الجُنيدي، صباح اليوم الأربعاء ، معرض الخيمة الرمضانية في معهد هواري بومدين بمديرية تبن، والتي تنظمها المؤسسة الاقتصادية اليمنية، برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وإشراف محافظ لحج ومدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي.
وخلال افتتاح الخيمة، أشاد محافظ لحج بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة الاقتصادية لإقامة هذه الخيمة الرمضانية، التي تحتوي على مواد غذائية ومتطلبات شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة ومناسبة ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروفاً معيشية صعبة.

 

من جهته قال مساعد مدير عام المؤسسة الاقتصادية – مدير المبيعات، الاستاذ منصور عوض السروري، إن هذا المعرض في محافظة لحج يعتبر قبل الأخير، وباقي معنا معرض أخير سيفتتح في المخا غداً أو بعد غد”. وأردف السروري بأن “هذا المعرض أقيم بأسعار مخفضة وفي متناول جميع المواطنين”.. مؤكداً أن المؤسسة الاقتصادية”هي الرائدة في إقامة هذه المعارض، في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعانيها المواطن..
بدوره أوضح مدير المؤسسة الاقتصادية فرع محافظة لحج فضل الهلالي أن إقامة الخيمة الرمضانية التي ستستمر لمدة 14 يوماً، تأتي في إطار الجهود المتواصلة للمؤسسة الاقتصادية ممثلة بالمدير العام العميد سامي السعيدي في إقامة المعارض الرمضانية، وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين خلال شهر رمضان الكريم”.
إلى ذلك عبر رئيس الغرفة الصناعية و التجارية بمحافظة لحج الشيخ امين الربيعي ، عن سعادته بافتتاح الخيمة الرمضانية التي قال إنها جاءت لخدمة المواطن، في ظل الظروف الصعبة الاقتصادية التي يعيشها الناس حالياً، “خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان المبارك”.. مؤكداً أن مثل هذه المعارض “تسهل على المواطن شراء المواد الغذائية الضرورية، التي أصبحت تعيق الكثير من المواطنين بسبب ارتفاع سعرها في الأيام الأخيرة بسبب تدهور العملة”.
حضر افتتاح الخيمة ، الاستاذ /عبدالرب الجعفري مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة، وهود باغازي العزيبي مدير عام مديرية تبن والشيخ / سامح العزيبي مدير الغرفة التجارية بلحج والاستاذ/ايمن الشحيري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى