أمن حضرموت يكرم العنصر النسائي تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة


أبين ميديا/ متابعات
أقامت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظه حضرموت الوادي والصحراء اليوم بسيئون، حفل خطابي وتكريمي للعنصر النسائي بالأمن والشرطة المتميزات في أداء الواجب الأمني تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة تحت رعاية محافظ محافظه حضرموت ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء .

وأشار نائب مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد علي الصاعي الى ان هذه البادرة الأولى لتكريم الشرطيات لجهودهم المبذولة في جميع مجالات العمل والأمني والشرطوي خلال سنوات الخدمة ، شاكراً مدير عام الامن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش على اللفتة الكريمة تجاه العنصر النسائي والذي سيكون محفزاً لبقية العاملات وكذا محفزإً لمن تريد الالتحاق بالعمل الأمني والشرطوي ، مشيراً إلى التعامل مع المرأة الشرطية كما جاء في حديث النبي صلى الله عليه وسلم إنما النساء شقائق الرجال، داعيا النساء للالتحاق بإدارات الأمن والشرطة لخدمة المجتمع .

فيما أعربت مدير عام إدارة تنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت كفى بن علي جابر، بشكرها لإدارة الأمن والصحراء على هذه اللفتة بتكريم كوكبه من العاملات في السلك الشرطوي، مبديه استعداد إدارة تنمية المرأة بتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات لدعم المرأة الشرطية .

فيما اشارت كلمة اليوم العالمي للمرأة التي قدمتها الجندية / حنين بن شملان دعوه النساء للانضمام في السلك العسكري من خريجي الجامعات والمعاهد لتكون شرطه نسائية تضرب بيد من حديد للمساهمة في تثبيت دعائم الاستقرار والتعامل مع قضايا الأسرة وفقا للنظام والقانون واكساب العمل الشرطي ابعاداً مميزاً ونقله نوعيه بالخدمات التي تقدمها شرطه امن الوادي والصحراء .

هذا وكرمت في الحفل اكثر من 20 مبرزه في الوحدات والادارات الأمنية والشرطية بوادي وصحراء حضرموت وقصيده شعريه وفيديو يحكي جهود الشرطة النسائية بإدارات الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت .
حضر الحفل عدد من مدراء الإدارات والمصالح التابعة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت ومندوبي المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني الشريكة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى