الوكيل الشبحي يلتقي ممثلي العديد من المنظمات ومساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة

أبين ميديا – عنتر الشعيبي

على هامش اللقاء التشاوري الذى تنظمة وزارة الصحة العامة والسكان مع منظمة الصحة العالمية والمنظمات والمؤسسات الخاص بالنظرة العامة للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م في العاصمة عدن، التقى صباح اليوم الأربعاء الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بممثلي العديد من المنظمات الدولية العاملة في البلد .
وناقش الوكيل الشبحي مع ممثلي المنظمات والمؤسسات سبل زيادة التدخل لدعم القطاع الصحي في العديد من المحافظات المحررة ، وخاصة المناطق الحدودية التي تعاني من آثار الحرب المستمرة مع مليشيا الحوثي وتعتبر مناطق مشتعلة ومنها جبهة الحد بيافع وجبهة الضالع واحور ومكيراس والمناطق النائية في حضرموت والمهرة وشبوة.
وأكد الشبحي على ضرورة التنسيق بين المنظمات العاملة في البلاد ووزارة الصحة العامة والسكان وكذلك ربط المناطق ذات الاحتياجات مع المركز التي هي محل إقامة تلك المنظمات و دعمهم بالاحتياجات اللوجستية وغيرها على سبيل المثال مستشفى أحور وتوكل اليهم بفتح بقية أقسام المستشفى هناك .

كما التقى الوكيل الشبحي بمساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بعدن نائف عسيري وناقش معه العديد من القضايا الخاصة بالجانب الصحي وخاصة قطاع الصحة والسكان.

وثمن الشبحي الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وكذلك المنظمات العاملة في البلاد .مبديا شكره لكل من دعم القطاع الصحي وفي مقدمتهم مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وفريق العمل في مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بعدن وكذلك وكذلك ممثلي المنظمات والمؤسسات الدولية العاملة في البلاد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى