مدير خنفر يدشن البرنامج التدريبي التكميلي لمدربي معلمي الرياضيات للصفوف الأولية بالمديرية

أبين ميديا /أبين

دشن مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمود علي بن سبعة، والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي مدير قسم التدريب والتأهيل، بقاعة مكتب التربية بخنفر البرنامج التدريبي التكميلي لدورة تدريب مدربي معلمي ومعلمات مادة الرياضيات للصفوف الأولية من (1-3) في مدارس مديرية خنفر بمحافظة أبين .

وفي الدورة التكميلية التي انطلقت يوم امس الاربعاء بحضور الاستاذ سالم الشدادي رئيس شعبة التدريب والتاهيل بالمحافظة والاستاذ احمد قاسم جاعرة مدير ادارة التدريب بشعبة التدريب والتاهيل بالمحافظة، استهدفت تدريب عدد من معلمي ومعلمات مادة الرياضيات في الصفوف الأولية من (1_3) في مدارس مديرية خنفر على الرياضيات والمهارات الحسابية على مدى ثمانية ايام .

كما استفتح مدير عام مديرية حنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي الدورة التكميلية اليوم الخميس بكلمة ترحيبية بجميع الحاضرين، ومهنئاً بحلول شهر رمضان المبارك، وشاكراً كافة الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى العملية التربوية والتعليمية وتطويرها.

وأكد المحامي اليوسفي على أهمية البرنامج الدريبي لمعلمي الرياضيات في اكتساب المهارات الحسابية والتعرف على طرائق تدريس حديثة لإيجاد نقلة نوعية في ميدان العملية التعليمية النوعية والارتقاء بها.

ومشيرا الى إعادة ترتيب وضع قسم التدريب والتأهيل في خنفر واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ليكون جاهزا لمهامه المناطة به بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بالدكتور وضاح المحوري مدير عام المكتب.

وقام بتدريب الدورة التكميلية المدربان الوطنيان وهما المدرب طلال ناشر سيف والمدرب عارف عبدالله البجيري.

وتأتي هذه الدورة تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم واشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين ضمن مشروع التعليم والتعلم وبتمويل من البنك الدولي والشراكة العالمية وتنفيذ منظمة اليونيسف للطفولة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى