قال سقطت خيبر عند اجتياح الجنوب.. إعلامي عسكري إخوانيّ يعلن انضمامه للحوثي من قلب مأرب

أبين ميديا /متابعات

أعلن أحد الإعلاميين العسكريين المقيمين في مدينة مأرب الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان، الأحد انضمامه إلى مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا والمصنفة جماعة إرهابية عالمية.

 

جاء ذلك في سلسلة تدوينات نشرها الإعلامي العسكري المحسوب على حزب الإصلاح المدعو عبدالرحمن المصري، أعلن خلالها بصريح العبارة الانضمام والتأييد للهجمات التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد السفن التجارية في البحر الأحمر.

 

 

 

وأكد المصري تأييده الكامل لجميع العمليات الإرهابية التي تستهدف بها مليشيا الحوثي طرق الملاحة البحرية الدولية في البحر الأحمر بزعم دعم قطاع غزة.

 

وقال المصري في التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أنه من اليوم لن يكتب ولن يقاتل مليشيا الحوثي، بزعم أنها تقاتل أمريكا وبريطانيا.

 

كما أعلن في إحدى التدوينات التمرد على القيادة السياسية الحالية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، مترحما على نظام هادي ومحسن السابق.

 

ورد الخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم، على تدوينات المصري بالقول: هو متفرغ لقتالك أنت والجيش الوطني وبيحشد على راسك ياصعبي.. في إشارة منه إلى مليشيا الحوثي.

 

وأضاف الكميم ساخراً: امريكا وبريطانيا هم اصحاب مع الحوثي الإيراني ياملموخ.

 

وخاطب المصري بالقول : خلك قبيلي عسر واتحرك السايلة وسير قاتلنا معه ، لا تشغلنا بتفاهتك وعقلك المريض.

 

والإعلامي عبدالرحمن المصري، هو أحد الإعلاميين العسكريين المحسوبين على حزب الإصلاح الإخواني، وشارك في تغطية غزوات الإخوان السابقة التي اتجهت من مدينة مأرب وشبوة، لاجتياح العاصمة عدن ومحاربة المجلس الانتقالي الجنوبي لأكثر من عامين في محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى