صدى الملاعب وستة عشر عاما من التميز

أبين ميديا
كتب ـ فادي حقان

عن جدارة حاز برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي (مصطفى الآغا) والذي يعرض في قناة MBC على جائزة منتدى الإعلام العربي وذلك في اختتام فعاليات الدورة الحادية والعشرين للمنتدى. والتي أقيمت في دبي بالإمارات العربية المتحدة . كأفضل البرامج المرئية على مستوى الوطن العربي .

لقد مثلت هذه الجائزة أهمية كبرى لهذا البرنامج الذي استمر نجاحه منذ 16 عاما مستمدا هذا النجاح من ذلك التميز والتفرد والعطاء على هذه الشاشة الأحلى والأجمل والأكمل .

ولهذا أستطاع الإعلامي مقدم البرنامج الأستاذ مصطفى الاغا أبو كرم أن يوجد لهذا البرنامج الرياضي الشهير على مستوى الوطن العربي حضورا مستمرا.. متميزا حتى في الجوانب الإجتماعية والإنسانية والإبداعية التي تمثل روح الرياضة في كل شي .

فالبرنامج ليس محصورا في كرة القدم فحسب بل هو رياضة وفن وثقافة وأدب وفكر وعلم.. وفي كل محتوياته التي يقدمها للمشاهدين والمتابعين يقدم كل شيء رابطا القريب بالبعيد .

ما يشدني في هذا البرنامج هو الأسلوب الجميل والروح التي يتمتع بها (أبوكرم) في تقديمه وطرحه وحواره مع ضيوفه بتلقائية دون تكلف ولا تميز ولا تقليد في شخصيته أضف إلى ذلك مواكبته المستمرة للأحداث الرياضية والاجتماعية والابداعية على مستوى الوطن العربي ناهيك عن تخصيصه جانب من المساهمة المجتمعية لكل المشاهدين والمتابعين على مستوى الوطن العربي في تحقيق أحلامهم في الحياة عبر جوائر( دريم) .

ما وددت قوله هو إنني من أشد المتابعين والمشاهدين للعديد من البرامج الرياضية في على مستوى العربي.. والتي تمنحني مع المتعة التعلم أيضا..
فأنا تعلم كل يوم منها أسلوبا جديدا في طريق الحوار والنقاش وفكرا يساعدني على تطوير قدراتي وامكانياتي في مجال الإعلام الرياضي .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى