بحضور رئيس انتقالي خنفر طليعة لحج يحرز كأس شهداء سهام الشرق بفوزه على شباب الدرجاج

أبين ميديا الدرجاج ـ الادارة الاعلامية خنفر

بحضور رئيس انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت جبران احرز نادي طليعة لحج كأس سهام الشرق في المباراة التي اقيمت بينه وبين نادي شباب الدرجاج عصر اليوم الخميس على ملعب نادي الدرجاج الترابي بايين بنتيجة هدف دون رد.

وشهدت مجريات المباراة في الشوط الاول قبضة دفاعية من الجانبين وتركز محور اللعب في وسط الملعب باسثناء هجمات محدودة على المرميين لم تسفر عن تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني شن نادي شباب الدرجاج عدة هجمات من الاطراف على نادي الطليعة الا انها لم تسفر عن اي اهداف وسرعان ما يتصدى لها دفاعات الطليعة.

ومن هجمة مرتدة تمكن نادي الطليعة من تسجيل هدف الفوز باقدام اللاعب المخضرم الكابتن ملهم العواضي ليسدد ضربة قوية لتسكن في شباك نادي شباب الدرحاج، بينما حاول لاعبو شباب الدرجاج في الدقائق الاخيرة من المباراة ، من تعديل النتيجة بشن هجمات خطيرة على مرمى الطليعة الا ان دفاعات وحارس مرمى الطليعة كانت لها بالمرصاد.

لينتهي اللقاء بفوز نادي طليعة لحج بهدف دون رد ويحرز كاس شهداء الشرق، لتقوم قيادة انتقالي خنفر ورئيس الاندية والاتحادات بالمحافظة ممثلة بالاستاذ عبدالرحمن الشاعري مشكورة بتسليم الكاس لنادي الطليعة.

ادار المباراة الحكم المتالق عبدالله حيدرة كيري

وتاتي هذه المباراة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين واشراف ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة وتنظيم انتقالي مركز الدرجاج

حضر المباراة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري عضو انتقالي المحافظة ورئيس الاتحادات والاندية بمكتب الشباب بابين والاستاذ اسامة الموقري مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر والاستاذ انور سيول مدير الادارة الاعلامية والاستاذ حسن حوتري قاسم رئيس انتقالي مركز الدرجاج والكابتن فضل محمد حيدرة رئيس نادي شباب الدرجاج والاستاذ محمد مفتاح نائب رئيس الادارة السياسية بانتقالي خنفر والعميد سالم محمد حيدرة والشخصية الاجتماعية والرياضية علي مكيش والاستاذ علي محمد علي وابن فقيد الحركة الرياضية محسن علي محسن عوض و الاعلامي بانتقالي ابين رفعت الحيدري وجمهور غفير من محبي الرياضة في منطقة الدرجاج

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى