المحافظ بن الوزير يشدد على الاهتمام بقطاع الشباب والارتقاء بمستوى العمل الشبابي والرياضي.

اطلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير على نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وأبرز الأنشطة والبرامج في قطاع الشباب والرياضة.

واستمع المحافظ بن الوزير من المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محسن عوض سنان إلى أبرز الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المحافظة في العام الماضي وخطة البرامج والأنشطة للعام الحالي 2024 م.

وشدد المحافظ بن الوزير على مضاعفة الجهود للاهتمام بقطاع الشباب والارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي من خلال الاهتمام بالشباب في جميع مجالاتهم وهواياتهم وخلق العلاقات والشراكات مع الجهات الداعمة والمنظمة للفعاليات الرياضية والشبابية.

وأكد المحافظ بن الوزير على تضافر الجهود ووضع الخطط والبرامج لرفع مستوى الأنشطة المختلفة التي تستهدف الشباب بمختلف فئاتهم العمرية وإيجاد آليات التقييم المناسبة لمجمل الأنشطة والبرامج على مستوى القطاع الشبابي والرياضي.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على اهتمام السلطة المحلية واستمرار دعمها ورعايتها لقطاع الشباب في مختلف المجالات ضمن التوجهات المستقبلية بإيجاد كافة المقومات اللازمة لأنشطة وبرامج وفعاليات قطاع الشباب والرياضة على مستوى عموم المحافظة.

من جانبه نقل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تحيات معالي وزير الشباب والرياضه للمحافظ بن الوزير وشكره وشكر قيادة المكتب لاهتمامه بالقطاع الرياضي والشبابي في المحافظة، ودعم الأنشطة والاتحادات الرياضية، مشيدا بجهود المحافظ بن الوزير في خدمة الشباب وقطاع الرياضة، من خلال مشاريع البنية التحتية ودعم إقامة المسابقات الرياضية والمشاركات والفعاليات الرياضية والشبابية داخل وخارج المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى