الهلال الخنفري الحصان الاسود لبطولة الشهيد البطل عبداللطيف السيد ورفاقة .

كتب / عوض آدم

بجهد ومثابرة وإخلاص استطاع فريق الهلال الخنفري الشاب أن يحقق فوزا ثمينا ومستحق على الربان 2/1 وعلى المثلث 3/1 مما يجعله من اوائل الفرق الصاعدة إلى الدور الثاني بكل جدارة واستحقاق..

الهلال الذي يلعب بتوليفة من المواهب الشابه التي تمتاز بالمهارات الرائعه والانضباط داخل الملعب في تنفيذ التوجيهات الصادرة من مدرب الفريق الكابتن مصطفى آدم الذي أسهم مساهمة متميزة في إعداد هذا الفريق و استطاع توظيف إمكانيات اللاعبين بشكل جيد جدا..

حماس و استبسال الفريق و نتائجة يشكل عرضا قويا داخل الميدان ليعود بنا الزمان إلى أكثر من عشرين عاما مضت حين حقق الفريق بطولة الدوري الرمضاني بعد نتائج وعروض قوية قادها المدرب الرائع الكابتن حسام في مباراة نهائية هي الاجمل والاروع على الاطلاق في العقدين الأخيرين مع فريق الامل وحضور جماهيري عريض امتلأت به مدرجات ملعب الفقيد البيتي بجعار..
ذاك الفريق بتشكيلة الذهبية والتي جمعت ..
كوكبة من النجوم يتقدمهم عبدالرؤوف امدوباء ومحمد امدوباء والفقيد الكابتن بليغ امدوباء رحمه الله وحسين البدوي ومحمد ديان ومصطفى آدم ومازن بكير وناظم حرسي محمد المريسي (العسل) ونائف صلاح ومحمد السيد قاسم ومنير شنب ورياض ديكل و آخرون من نجوم الهلال الرائعين

واليوم يحذونا الامل والثقة بنوح المشرقي عبادي محمد قصي فوزي مصطفى درومه و محمد فضل و سعد عبدالله و عبدالرحمن ناصر و طارق محمد ومحمد خالد و محمد العقيلي وآخرون من نجوم الفريق ، باستعادة امجاد الفريق بنفّس الكفاح رغم الصعاب واختلاف الزمان. .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى