مركز الشطرنج بزنجبار يكرم اللاعبين، واللاعبات المشاركين في بطولة النخبة للمراكز الشطرنجية بأبين.

أبين ميديا/زنجبار/ليان صالح

بحضورالكابتن/ عامر الكيلة مسؤول النشاط بنادي
حسان الرياضي..
قامت صباح اليوم الثلاثاء الاستاذة أماني ناصر مديرة مركز الشطرنج بزنجبار بتكريم اللاعبين، واللاعبات المشاركين في بطولة النخبة للمراكز الشطرنجية بالمحافظة..

الجدير بالذكر أن هذه البطولة قد أقيمت مؤخرا بقاعة روضة الأول من مايو بالكود.. بمشاركةِ أكثرَ من خمسٍ وعشرينَ لاعباً، ولاعبة من مختلف مديريات المحافظة…

وفي بداية اللقاء ألقت الاستاذة أماني ناصر كلمة رحبت في مستهلها بحضور الكابتن عامر الكيلة مسؤول النشاط بنادي حسان الرياضي..

شاكرةً اللاعبينَ واللاعبات المشاركين في البطولة.. والذين قدموا مستواً رائعاً، ومتميزاً.. في البطولة التي ضمت أفضلَ اللاعبين واللاعبات بالمراكز الشطرنجية بالمحافظة.

داعيةً في كلمتها إدارة نادي حسان الرياضي ممثلةً بالعميد أبو مشعل الكازمي إلى الاهتمامِ بالمراكز التدريبية، وتقديم الدعم اللازم لتوفير القطع الشطرنجية والمواصلات للمدربين والمشرفين لضمان استمرار المراكز في تدريب الناشئين، وتنمية المهارات والقدرات لديهم..

من جانبهِ عبر الكابتن/ عامر الكيلة مسؤول النشاط بنادي حسان الرياضي عن سعادته بحضور حفل التكريم والذي ضمَ المواهب الواعدة من البنين والبنات والذين سيكون لهم مستقلٌ مشرقٌ في هذه اللعبة.

مؤكداً أنَّ إدارةَ النادي ممثلةً برئيس النادي العميد أبو مشعل الكازمي حريصةٌ على الاهتمام بالناشئين في كافة الألعاب الرياضية بما فيها لعبة الشطرنج..

مؤكدا في الوقت نفسهِ على تقديم الدعم اللازم للمراكز وفقَ الإمكانيات المتاحة لضمان استمرار اكتشاف المواهب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا رافداً للنادي من مختلف الفئات العمرية..

شاكراً في ختامِ كلمته اتحاد الشطرنج بالمحافظة وكلَّ المدربين والمشرفين القائمين على مراكز التدريب المختلفة..

بعد ذلك تمَّ تكريم اللاعبين، واللاعبات.. وهم./
مريم حسين مبروك
إيناس مأمون
شيماء مأمون
رحاب محمد
خلود مجمل
وعبد الرحمن مجمل.

حضرَ حفلَ التكريم كلٌّ من..
المدرب علي إبراهيم أمين عام اتحاد أبين للشطرنج
ا/ هيفاء محمد.. مسؤولة القطاع النسائي بالاتحاد
أ/ منى عطا.. مسؤولة الأنشطة بمجمع بلقيس التربوي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى