مكتب الأحوال المدنية أبين يوضح سبب إيقاف صرف بطاقة هوية شخصية لأولاد خريسان

أبين ميديا – خاص

للأسف الشديد الصحافة أصبحت تأخذ معلوماتها من طرف دون تحري المصداقية … نحن في الأحوال المدنية هل تم الاتصال بنا للتأكد من صحة الواقعة ؟ هل الصحفي القدير فتحي بن لزرق أجهد نفسه وتأكد من صحة المعلومات التي ذكرها في مقاله.؟
ارحمو أنفسكم وارحمو القراء وتأكدو من صحة ما تكتبون ، واذا توقفت معاملة لنقض في الوثائق فلا يعني الرفض .. لازم نفرق بين ان إدارة الأحوال المدنية ترفض صرف بطاقة شخصية لمواطن يمني وبين توقفت المعاملة وطلب من المواطن إحضار الوثائق الناقصة .
قضية أولاد عوض خريسان
علاء والبنت دلا تمت معاملتهم وتوقفت بسبب عدم إحضارهم بطاقة الأب ليس إلا ، وأنا شفت معاملتهم بنفسي لارفض ولا أي ربط بينها وبين موضوع عمتهم القضية السابقة ، وربما الأسرة هكذا فهمو والا ما في ربط .. مجرد حضور صور بطاقة الأب وتمشي المعاملة أو تعرض علئ المدير العام وهو يقرر ما يراه فلا نكبر الأمور وكأننا نعيش في كوكب آخر ونحجم المسألة ونعظمه وهي مجرد إجراء ..
ولدينا في الادارة شؤون قانونية ورقابة وتفتيش بالإمكان تقديم شكوى إذا في لزوم وتحول المعاملة مع الملف إليهم .. والله الأمر ما يستاهل ، ومكتب العقيد محمد احمد الدوبحي مدير عام الاحوال م ابين مفتوح لكل مواطن ، وانا مكتبي نائبه مفتوح لسماع الشكاوي والتظلمات وأرجو من الصحافة أن تتحرى الدقة والمصداقية في ما تكتب وبالاخص لما يكون الكاتب مثل الصحفي اللامع فتحي بن لزرق
أرجو أن نكون قد وضحنا للجمهور الطيب حقيقة الأمر ونحن على استعداد لحل أي مشكلة تواجه أي مواطن

مقدم محمد موسى صالح البركاني
نائب أول مديرعام الأحوال المدنية م أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى