شباب المحفد يتجاوز شباب الغيضة ويتأهل لربع نهائي مريسي 28

عدن / اللجنة الإعلامية:
تأهل فريق شباب المحفد للدور ربع النهائي بفوزه على فريق شباب الغيضة بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن، وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك وشركة أنماء للتطوير العقاري المحدودة، وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

شوط المباراة الأول شهد ندية وإثارة وتكافؤ في الأداء من جانب الطرفين في ظل الفرص التي سنحت أمام مهاجمو الفريقين والتي لم تستغل جيدا في هذا الشوط لينتهي سلبيا دون أهداف.

تبادل الفريقين الافضلية في الشوط الثاني حيث حاول شباب الغيضة في بدايته صناعة الخطورة وخطف هدف، في حين ضغط فريق شباب المحفد في الشوط الثاني والذي أسفر عن تسجيل الهدف الوحيد عن طريق انس الحسني والذي منح فريقه التأهل للدور ربع النهائي.

أدار اللقاء الحكم عبدالرحمن محمود (ساحة) وساعده على الخطوط علي الحسني (مساعد أول ) خالد فتحي (مساعد ثاني) وكان الحكم عبدالله العزاني (رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب المحفد بكري عبدالله وتسلم جائزته من مجاهد بن عفرار رئيس انتقالي المهرة.

وتتواصل غدا مباريات منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتان يلتقي في المباراة الأولى اهلي عدن والجلاء في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا النصر عدن ونخبة حضرموت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى