الزمالك يطيح بامال الاطلال ويتأهل الى المربع الذهبي من دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضاني باتيس

.

باتيس. من ناصر محسن العطوي.

خطف فريق الزمالك اولى بطاقات الى دوري الاربعة بعد فوزه عصر اليوم الخميس على فريق الاطلال وذالك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اللكيده في اطار مباريات دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية بمنطقة باتيس بنسخته الاولى الذي ينظمها رابطة باتيس للفرق الرياضية الجنوبية بمشاركة ١٦ فريقا شعبيا تلعب بنظام الكل مع الكل تلعب من دور واحد.
يصعد الاول الثاني لدور الحاسم.
حيث شهد ملعب اللكيده حضورا كبيرا في اولى مباريات افتتاح تصفيات جمعت فريقي الزمالك الاطلال حيث اتسم اللقاء الندية والاثارة وتبادل الهجمات السريعة للفريقين اكثرها لأطلال في الشوط الاول الذي بدء التسجيل الاطلال عبر الاعب محمد نسيم.
الشوط الثاني كان الحيطة والحذر والاعتماد على الهجمات المرتدة كان عنوان الشوط الثاني استحوذ للكرة لفريق الزمالك الذي استطاع تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء سجل منها بكري العمودي بقية الدقائق كرة هنا وهناك لتظل الشباك بعيدة عن الاهداف حتى انتهاء المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي ١/١ بين الفريقين بعدها الى ضربات الترجيح لحسم اللقاء. الذي استطاع فريق الزمالك من حسم النتيجة بضربات الترجيح لصالحه والفوز بالمباراة. وبهذا الفوز استطاع فريق الزمالك خطف اولى بطاقات التاهل الى دور الاربعة بعد فوزه على فريق الاطلال يضرب الزمالك موعدا مع الفائز من مباراة السبت ٢٠/ رمضان التي تجمع فريقي اهلي الحبيل اتحاد كبث.
ادار اللقاء تحكيمي عمار باعامر ساحة ساعدة حكم اول ممدوح شابص. بسام فتيني. رابعا عبده كريف راقبها فنيا اداري عارف حسين علي الملقي.
التعليق.
ناصر محسن العطوي
الحضور.
الاستاذ فاروق علي عبيد ابو جميل. رئيس نادي السد باتيس. رئيس رابطة باتيس للفرق الرياضية الجنوبية
الكابتن. احمد العمبي رئيس فريق الزمالك.
الكابتن محمود الجوهري نائب رئيس رابطة باتيس للفرق الرياضية الجنوبية.
غدا الجمعة.
ثاني مباريات الربع النهائي تجمع فريقي الحزام الامني. النصر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى