الشعلة يتوج بطلاً لدوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه الرمضاني بجعار.

 

خنفر / عوض آدم

برعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين والعميد حيدرة السيد قائد الحزام الامني م/ابين والقائد عبدالرحمن الشنيني قائد مكافحة الارهاب م/ابين و والعقيد /احمد عسيري قائد مكافحة المخدرات م/ابين الشيخ منصور وادي مدير التحسين م/ ابين واشراف ومتابعة من الأستاذ المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ومؤسسة بن عوض للمقاولات والتطوير العقاري الشريك الرسمي لدعم البطولة وفي المباراة النهائية لبطولة الشهيد القائد عبداللطيف السيد بجعار. بين ردفان و الشعلة .

حيث كانت البداية حذرة من كلا الفريقين طوال الربع الساعة الأولى من الشوط الأول بعد ذلك شن فريق الشعلة هجوما على مرمى ردفان أسفر عن خطأ لمصلحة الشعلة من مكان قريب من منطقة الجزاء نفذها وجدي عبدالله إلى خارج الملعب ويستمر اللعب حتى الدقيقة 25 ومن كرة بينيه استطاع وجدي عبدالله من تسجيل هدف الشعلة الاول وليستمر اللعب سجال حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدف مقابل لاشيء.

ليبدأ الشوط الثاني من المباراة بحذر شديد من قبل فريق الشعلة بغية الحفاظ على تقدمة إلا أنه اعتمد على الهجوم المرتد حتى نهاية المباراة في الوقت الذي ابتعد ردفان عن مستواه وعجز عن ترتيب صفوفه بدا ذلك واضحا من التمرير الغير مركز وفقدان للكرة من قبل لاعبيه بسهولة لينتهي اللقاء بفوز مستحق الشعلة بهدف نظيف .
هذا وقد أهدى فريق الشعلة الكأس للقائد عبدالرحمن الشنيني قائد وحدة مكافحة الإرهاب م/ ابين وكذلك فريق ردفان عرفانا وتقديرا للقائد الشنيني على دعمة للفريقين والفرق المشاركة والأنشطة الرياضية في خنفر .

أدار اللقاء باقتدار طاقم تحكيم مكون:
من عمار باعامر ..حكم ساحة
علي عبود .. حكم مساعد أول
ميعاد حضر ..حكم مساعد ثاني
بسام عبدالله .. رابعا.
راقب المباراة الكابتن سالم الموقري

حضر اللقاء القائد عبدالرحمن الشنيني قائد وحدة مكافحة الإرهاب م/ابين والاستاذ المناضل علي شيخ السوري نائب رئيس المجلس الانتقالي م/ابين والاستاذ المحامي مازن بالليل مدير عام مديرية خنفر والشخصية الاجتماعية والرياضية الاخ مروان باقس والقائد احمد عسير رئيس جهاز مكافحة المخدرات وصبري عدنان المدير التنفيذلمحطة العاقل الاستاذ فهد ابو العز مدير مكتب الأوقاف والإرشاد وعدد من القيادات الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى