أقارب الجندي في الحزام الأمني ناصر صالح أحمد الطل يناشدون الشيخ راجح باكريت إنقاذ حياة ولدهم

أبين ميديا/ أبين

ناشد أقارب وأهالي الجندي في الحزام الأمني بمديرية أحور ناصر صالح أحمد الطل الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بإعادة الفرحة الى قلوب ابناء المريض وإنقاذ حياة أبنهم عقب إصابته بتليف في الكبد.

 

 

وقدم أقارب الجندي المناشدة الى رجل الخير والفعل والفزعة الشيخ راجح باكريت بعد أن أغلقت الابواب امامهم وعدم اهتمام قيادة حزام أحور وأبين في الاستجابة لمطالبهم في التكفل بتكاليف السفر للمريض، مشيرين بإن ولدهم أصيب بالمرض منذ خمس سنوات، عندما هاجم تنظيم القاعدة الإرهابي النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني غرب مديرية أحور.

وأكد أقارب المريض بالقول: قمنا ببيع كل مانملك من أجل تكاليف علاجه ووصلنا إلى حالة عدم القدرة تحمل تكاليف علاجه علما أن راتبه لا يغطي احتياجات الأدوية.

 

وطالب أقارب المريض الشيخ راجح باكريت بالالتفاتة لمناشدتهم وتسفير ولدهم إلى الخارج لتلقي العلاج بعد أن تدهورت حالته الصحية وأصبحت الى الاسوأ.

 

وأشاد أقارب المريض بالدور الإنساني والخدمي والصحي الذي يقدمه الشيخ راجح باكريت في المساهمة والمساعدة للمرضى وتخفيف معاناتهم واعادة الفرحة الى قلوب المرضى.

 

الجدير ذكره إن الاطباء قرروا زراعة للكبد وتسفيره الى الخارج لتلقي العلاج في اقرب وقت ممكن نظرا لخطورة الحالة التي يعيشها الجندي.

 

من جانبهم أكد أهالي أحور أن المريض بحاجة إلى لفتة سريعة وطارئة كون المريض اساءت حالته وهو بحاجة الى السفر الى الخارج وزراعة له الكبد. مطالبين بالتواصل مع شقيق المريض للاستفسار والتأكد من الحالة المرضية.

771484918

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى