غدا يتحدد الطرف الثاني من خلال المواجهة التي تجمع القبيلة وشباب حداء..و(إم تي إن) يكتفي بسداسية في شباك جيل مودية، ويتأهل لنهائي دوري عرفان بجدارة

أبين ميديا لودر ـ عارف أحمد

حجز فريق (إم تي إن ) من لودر وبجدارة بطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري كرة القدم التنشيطي للفرق الشعبية والذي ينظمه نادي عرفان الرياضي بعد أن تمكن من تحقيق فوز ساحق على فريق الجيل من مودية بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على أرضية ملعب الناصر المعشب الكائن بمدينة لودر في أولى لقاءات دور الأربعة من المسابقة التي أقيمت بمشاركة 30 فريقا من المنطقة الوسطى والتي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة بدأت كما انتهت بسيطرة شبه تامه لفريق إم تي إن على مجريات اللقاء في ظل عجز لاعبو الجيل في خلق التكافؤ والندية أمام خصمهم القوي.. فمرت دقائق الشوطين على حالة ظهور أفضل للاعبي إم تي إن في التعامل مع الكرة واستغلال المساحه والعبور بها صوب مرمى الجيل بوابل من الهجمات والكرات العديدة المتنوعة.. حيث كانت الغلبه للامكانيات الفنيه عند رجال المدرب مصطفى أحمد عيده الذين اكتفوا بإنهاء الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما المهاجمان حمودي عبد الجبار والخضر باصم.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الصورة فتكرر الحال واستمر التفوق للاعبي إم تي ان الذين فرضوا ايقاع أدائهم في مساحة سهله لتعاود شباك الجيل في فتح ذراعيها لاستقبال أربعة أهداف أخرى بلون أحمر تناوب على تسجيلها كل من مصطفى الذلقي وعلي بدر وخداش وعبدوه الموت ، فيما بقي الجيل خارج نطاق الخدمة بعد أن ظل عاجزا من القيام بأي ردة فعل إيجابي ولو تسجيل هدف شرفي يحفظ له ماء الوجه.. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق ال (إم تي أن) بستهة أهداف دون رد مواصلا السير بكل ثقة وخطى ثابته نحو تحقيق اللقب.

غدا الثلاثاء يتحدد الطرف الثاني المتاهل الثاني للنهائي من خلال المواجهة التي تجمع فريقي القبيلة من مودية وشباب حداء من لودر في ختام لقاءات المربع الذهبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى