مدير عام خنفر “اليوسفي” يقوم بنزول ميداني إلى مكتب التربية والتعليم بالمديرية

أبين ميديا / خنفر /نايف زين ناصر:
للاطلاع عن قرب على الإلتزام بالدوام الرسمي والانظباط الوظيفي بعد عيد الفطر المبارك وانتهاء إجازة عيد الفطر السعيد ولتلمس أبرز الهموم والصعوبات قام المحامي مازن بالليل ناجي اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية صباح اليوم الإثنين 15ابريل 2024م وضمن برنامج النزول الميداني قام بنزول ميداني وتفقدي إلى مكتب التربية والتعليم خنفر بمدينة جعار والتقى بالاخ الاستاذ محمود علي سبعه مدير مكتب التربية والتعليم خنفر ومدراء اقسام مكتب التربية في المديرية واستمع اليوسفي إلى برنامج العمل لمكتب التربية خنفر بعد عيد الفطر المبارك وانتهاء إجازة العيد إضافة إلى عمل الاقسام بالمكتب وابرز الصعوبات والهموم .

وثمنت قيادة مكتب التربية والتعليم خنفر زيارة المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام المديرية واطلاعه عن قرب على الإلتزام بالدوام الرسمي والانظباط الوظيفي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك. إضافة إلى أبرز هموم المكتب .

بدوره أشاد المحامي مازن بالليل اليوسفي بالالتزام الرسمي الذي لمسه لمكتب التربية والتعليم خنفر مؤكداً اهمية التزام جميع المكاتب التنفيذية في المديرية بالدوام الرسمي لما من شانه إنجاز المعاملات واداء المهام والمسؤوليات المناطة بالمكتب إضافة مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية في المديرية ستعمل على تذليل أي صعوبات أمام مكتب التربية والتعليم خنفر

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى