مؤمن السقاف يشدد على المنع التام لأي مشاركة رياضية من الجنوب في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

أبين ميديا عدن ـ خاص

عقد مستشار الرئيس الزُبيدي، رئيس دائرة الشباب والرياضة الاستاذ/ مؤمن السقاف اجتماعاً هاماً برؤساء الأندية الرياضية في العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة بمديرية المعلا.

وناقش مؤمن السقاف في الاجتماع مستجدات الشأن الرياضي، والتطورات الحاصلة وكيفية المضي قدما بعجلة التطور الملحوظ في النشاط الرياضي بالعاصمة عدن ومختلف محافظات الجنوب.

وشدد السقاف على المنع التام لأي مشاركة رياضية من الجنوب في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، مشيراً إلى أن أي تخاذل أو تهاون في هذه المسائل يعد خيانة لدماء الشهداء والتضحيات الجسام لأبناء الجنوب.

وأكد الاجتماع الالتزام بتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ أحمد حامد لملس، فيما يخص عدم المشاركة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، مالم يتم الغاء القرارت المجحفة بحق أندية العاصمة عدن، شاكرا الجهود المبذولة من قبل وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ومكتب الرئاسة، نحو السعي لايجاد حلول مع الاتحاد العام لكرة القدم، مشددا على أهمية الوصول الى حلول تخدم الوسط الرياضي، وأن أيدينا دائما ممدودة لمن أراد خدمة الرياضة والرياضيين.

ونوه السقاف على احترام التضحيات الجسيمة وعدم التهاون فيها فالبلاد تخوض معركة يسقط في جبهاتها عدد من الشهداء في كل جبهات القتال ويجب علينا احترام تلك الدماء الزكية وعدم تجاوزها بأي شكل من الأشكال.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى