الفرحة الكبرى لولدي عبدالملك خالد العاقل

كتب أ/ خالد العاقل

بمناسبة زواج ولدي الغالي عبدالملك خالد العاقل يوم الأحد تاريخ 12 شوال 1445 الموافق 21/4/2024 أسأل الله أن يبارك زواجكما، وأن يبارك عليكما، وأن يجمع الله بينكما في خير. نزفّ إليك يا ولدي العريس أجمل البركات وأجمل الأمنيات الطيبات. ألف مبروك للعروسين ودمتم معاً للأبد. مبروك للعروسين مع تمنياتي لكما أن تعيشوا الحياة الزوجية بسعادة وبركة. مبروك للعريس عرسكما، وأسأل الله لكما دوام السعادة والحب والمودة. يا عرس طوِّق العروسين بالحب والسعادة. مبروك للعروسين وأسأل الله أن يرعاكم برعايته.
تهنئة زواج سعيدة مني لكما يا عرسان الليلة. أجمل تهنئة زواج أزفّها لكما يا طيور المحبة. بحثت عن عبارات تهنئة زواج لكما فلم أجد إلا الدعاء لكما بأن يتمم الله زواجكما على خير.
بارك الله لكما وجمع بينكما في خير.
نتمنى أن تجمعكم السعادة إلى الأبد ومبروك للعروسين الجميلين. مباركة زواج، زواجة طيبة لكم وعليكم يا عريس الليلة.
دامت الأفراح ودامت السعادة والخير عليكما، يا نور هذه الليلة. اللهم اجمع بينهم فى الخير وارزقهم الحب والمودة، وطوِّل فى أعمارهما وذريتهما. سروري من الدنيا اجتماع أحبتي، وغاية مقصودي إجابة دعوتي، أيا أيّها الأحباب جودوا وشرفوا تزداد أفراحي وتعلو مسرتي. عندما تشرق شمس الصباح إيذاناً بدخول يوم جديد تبدأ عصافير الكون لتشدوا لحنها المعتاد ككل يوم ولكن يختلف لحنها عندما ترى الفرح يدق الباب. فرحك أنت وبس هاليوم بالذات، أحس كل العالم يعيش في عيد، الورد وقلوب الحبايب والآهات، والناس من فرحك وسعدك مساعيد. تهنيت يا ولدي عسى عرسك مبارك، هنّوك كل ربعك وأهلك وخلّانك عسى لك دايم الفرحة تلاقيها قبالك ويفرح لك كل من جالك وتعنالك. عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لا طال طوّل غيابه، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير.
ما أدري كيف أبـارك وأهنيك بالورد وإلّا بالشعر والقصائد؟ كـل التهاني يا ولدي ما توفيـك فرحة فؤادي بالغلا لك. انشروا أغلى الروائح والبخور وانثروا ماء الزهر والعطور وافرشوا في دربه أحلى الزهور أقبل من صوبكم بدر البدور.
أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لك عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي فأشدوا لكِ بلحن سعيد بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينكما في خير. تهنئة مفعمة بالسرور مكلَّلة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسراب من الطيور وتحلق به في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهه ملؤها سرور وسعادة.
🌹🌹ألف ألف مبروك ولدي الغالي عبدالملك خالد العاقل 🌹🌹.

مذكرااات
أبو السلطان الهيثمي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى