مؤسسة “باقادر” الخيرية ترفد مركز العزل بمستوصف الكود بالادوية اللازمة لمواجهة وباء الكوليرا 

أبين ميديا – الكود- عبدالرب راوح

سلم فريق مؤسسة باقادر الخيرية عصر اليوم الأثنين الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة كدعم من المؤسسة لعلاج المرضى المصابين بالكوليرا وحالات الاسهلات المائية بمركز العزل في مستوصف الكود بمديرية خنفر.

وشمل الدعم المقدم من مؤسسة باقادر الخيرية ثمانية أصناف من الادوية، بكميات متعددة، مابين قرب مغذيات واقراص ومحاليل إرواء ومضادات حيوية وفيتمينات، سلمتها رئيسة المؤسسة أ. إعتماد دهمس لمديرة المستوصف د. أريدة سالم حيدرة بحضور رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة الكود الكابتن سامي كرامة.

وخلال التسليم شكرت مديرة المستوصف مسؤولة مركز العزل د. أريدة مؤسسة باقادر الخيرية على ” دعمها السخي واسهامها الملموس في مجابهة الوباء عبر رفدها المركز بالادوية اللازمة لعلاج مرضى الكوليرا وحالات الاشتباه الذين يترددون بالعشرات على المستوصف بشكل يومي لتلقي العلاج”

وأضافت حيدرة بالقول : ” سيمكنا هذا الدعم من تمديد عمل مركز العزل وجعله على مدار الساعة خصوصاً بعد اكتشاف عدد من الحالات المؤكد اصابتها بوباء الكوليرا، ومنها حالة تم ترقيدها في المركز صباح اليوم “.

بدوره تقدم رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة الكود الكابتن سامي كرامة بجزيل شكره وتقديره لمؤسسة باقادر الخيرية، مثمناً جهودها الخيرة والملموسة لكافة قطاعات المجتمع مشيداً بالقيادة الحكيمة للمؤسسة التي استطاعت خلال وجيزة من تأسيسها أن تضع بصمتها الواضحة في العمل الخيري في منطقة الكود وعلى مستوي مديرية خنفر.

حضر التسليم :
– رئيس نادي الفجر الجديد ورئيس قطاع الشباب في اللجنة المجتمعية الكابتن سالم الموزعي
– مسؤول العلاقات العامة باللجتة المجتمعية أ. مازن علي حيمد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى