اتحاد نساء أبين ينفذ الاجتماع الربعي لمقدمي الخدمات

أبين

نفذ اتحاد النساء بمحافظة أبين الاجتماع الربعي لمقدمي الخدمات في مشروع توفير سبل العيش والتمكين الإقتصادي المدعوم من صندوق الأمم المتحدة للسكان وناقش الاجتماع الصعوبات التي تواجه عمل مقدمي وأهم القضايا المتعلقة بعملهم.

بالإضافة إلى ذلك ناقشت الأمين العام لاتحاد النساء  الأستاذة عديلة خضر مع مقدمي الخدمات إجراءات تنفيذ حملات توعوية بين أوساط المواطنين للتصدي لوباء الكوليرا. واكدت أنه سوف تعقد جلسات توعية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي.

من جانبه، قدم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ يحيى اليزيدي شكره وتقديره لاتحاد نساء اليمن ومكتب الصحة بالمحافظة ومقدمي الخدمات على ما يبذلونه من جهد لتحسين مستوى الخدمات فيما يتعلق بالجانب الصحي والتوعوي.

وبدوره استعرض منسق المؤسسة الطبية الميدانية بمحافظة أبين الاخ احمد حيدان بعض المعلومات حول انتشار مرض الكوليرا وسبل الوقاية منها والطرق العلاجية، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود بين المجتمع ومنظمات المجتمع المدني والجهات الحكومية المعنية للسيطرة على الوضع الصحي للتصدي لمرض الكوليرا.

وخرج الاجتماع بضرورة تحديث عملية التنسيق وخارطة الخدمات، وتشكيل فريق لإجراء حملات توعوية للتصدي للكوليرا وتوفير الملصقات والبروشورات من اجل البدء بحملة التوعية.

حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس المحلي مديرية زنجبار غسان شيخ ونائب مدير الأحوال المدنية الرائد محمد موسى

محمد ناصر مبارك

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى