منتدى أحور الثقافي يعلن عن إقامة المسابقة الشعرية الخامسة في الشعر الفصيح والعامي

أبين ميديا /أبين

أعلن منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي عن إقامة المسابقة الشعرية في نسختها الخامسة للشعر الفصيح والعامي لشعراء مديرية أحور بعنوان (صمود غزة..نصر وعزة) وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم .

 

وسيكون موعد استلام القصائد الشعرية من قبل المشاركين في مسابقة الشعر الفصيح والعامي الخاصة بشعراء مديرية أحور للموسم الخامس فور نشر الإعلان ، كما حددت اللجنة الثقافية بمنتدى أحور بأن آخر موعد لتسليم المشاركات الشعرية سيكون بتاريخ 20 يونيو 2024 ، حيث ستكون المشاركة متاحة لجميع شعراء أحور دون التقيد بسن محدد.

 

كما اوضحت إدارة منتدى أحور الثقافي لجميع المتسابقين بأن القصيدة يجب أن تعبر عن العنوان المرفق في الإعلان (صمود غزة..نصر وعزة) وألا تقل القصيدة عن خمسة عشر بيتاً في الشعر الفصيح وعشرين بيتاً في الشعر العامي مع الإلتزام بضوابط النص الأدبي الشعري ، وضرورة تسجيل الشاعر لاسمه الرباعي وعمره ومنطقته، كما تم وضع أرقام لجميع المشاركين من أجل ارسال مشاركاتهم.

 

وسيتم تكريم الفائزين في أمسية خاصة ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الذي سيقيمه المنتدى في شهر محرم القادم 1446ه‍ بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى