بتوجيهات المحافظ التركي مدير عام الملاح (المغربي) يسلم محول كهربائي للجنة مشروع مياه القشعة بمديرية الملاح بردفان لحج

أبين ميديا / لحج

قام صباح اليوم الأربعاء 8 مايو 2024م مدير عام مديرية الملاح الشيخ عنتر المغربي بمعية الاخ صالح شايف العلوي نائب مدير مكتب الواجبات الزكوية وبتوجيهات من محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي بتسليم محول كهربائي جديد للجنة مشروع مياه القشعة.

يأتي هذا الدعم لتعزيز ضخ المياه بالكهرباء العامة عند توفرها وخاصة في الفترة المسائية عند غياب الشمس ومع أرتفاع أسعار المشتقات النفطية التي تشغل المضخة عند الحاجة وهذا ما كان يفتقره المشروع الأهلي وفي أمس الحاجة له.

حيث سيسهم هذا المحول في توفير مياه الشرب النظيفة لأهالي المنطقة في ظل الكثافة السكانية والظروف الصعبة التي يمر بها المواطن .

وكان في إستقبال المدير المغربي عدد من الشخصيات الرسمية والمجتمعية وذوي الإختصاص من أهالي المنطقة ، ورئيس لجنة المشروع الذين ثمنوا وشكروا جهود المحافظ التركي ومدير عام الملاح عنتر المغربي في الاهتمام بتعزيز الأمن المائي لمواطني منطقة القشعة في دعم مشروعهم الأهلي وحرصهم على توفير الخدمات للمنطقة.

ويعد هذا الدعم إنجازًا هامًا يضاف إلى سجل إنجازات المدير عنتر المغربي الذي يسعى دائماً لخدمة المواطنين في إطار مديرية الملاح وتوفير الخدمات وسبل العيش ولو بالحد الأدنى وبحرص ومتابعة من المحافظ التركي محافظ محافظة لحج.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى