صناعة التحولات تحتاج الى دعم الإرادة الشعبية

كتب/عبدالله عيسى بن عاطف

اذا وجدت الارادة الشعبية الحرة دون اي تدخلات تعبر عن معاناة المواطنين سوف ينتج عنها بيئة ثورية سياسية مناسبة لحل كافة القضايا .

الارادة الشعبية تحتاج إلى تخطيط يتناسب مع الوضع السياسي والأمني دون الإفراط او التبعية المفرطة سوف تسمع الجميع داخليا وخارجيا عن المعاناة الاقتصادية والخدمية التي يعشها شعبنا الجنوبي الصابر والذي سوف يفشل كل مؤامرات التركيع والتنازلات .

نعول كثيرا على الارادة الشعبية الثورية الجنوبية في احداث تغيير في المشهد الذي رسم لنا من قوى الشر والارهاب تجاوزه اليوم أصبح مطلب شعبي عبر التعبير السلمي متسلح بالإرادة الشعبية الثورية الجنوبية .

تسخير الارادة الشعبية الثورية الجنوبية في الخروج من الأزمات المفتعله في الجنوب أصبحت حتمية ضرورية في الوضع الراهن سوف تساهم بشكل كبير في تخفيف الضغوطات التي تمارس على قيادتنا السياسية .

وعلى قيادتنا السياسية تفعيلها دون اي تأخير او مراوغة لكي ترضي أطراف داخلية وخارجية وتقف إلى جانب الارادة الشعبية الثورية الجنوبية التي كان لها دورا كبيرا في مراحل النضال الجنوبي .واليوم نحن بحاجة إلى تفعيلها ودعمها ونؤكد لكم بأنها هي من ترسم ملامح مطالب شعب الجنوب وسوف يكون لها زخم ثوري وسقفها عالي وسيأتي الجميع يلبي تطلعاتك دون اي تسويف.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى