العولقي يعزي الرئيس علي ناصر محمد في وفاة نجل شقيقه الدكتور أحمد هادي ناصر محمد

أبين ميديا/خاص

بعث الأستاذ محمد ناصر العولقي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوببين محافظة أبين برقية عزاء ومواساة للسيد الرئيس علي ناصر محمد في وفاة نجل شقيقه الشخصية الأكاديمية الإعلامية المرموقة الدكتور أحمد هادي ناصر محمد الحسني أستاذ الصحافة بكلية الإعلام – جامعة عدن الذي وافته المنية يوم أمس السبت إثر ذبحة صدرية أسعف بسببها الى أحد مشافي عدن ، وتوفي هناك بعد حياة زاخرة قضى معظمها في خدمة الوطن وطلاب العلم .
وعبر العولقي باسم مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوببين بأبين وكافة منتسبيها عن بالغ حزنه وعظيم مواساته للسيد الرئيس علي ناصر محمد وكافة أسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل الذي لم يقتصر وقع هوله في نطاق الأسرة فقط بل طال الوجع عدن والجنوب عامة باعتبار الفقيد د . أحمد هادي ناصر كان واحدا من الشخصيات العلمية والنخبوية التي تحظى باحترام الجميع وصاحب رصيد حافل بالإنجازات الأكاديمية ، مشيرا بأن رحيله يعد خسارة وطنية كبيرة للوطن الجنوبي عموما ومؤسسته جامعة عدن على نحو خاص ، في وقت نحن في أمس الحاجة إليه ولأمثاله من هامات وشوامخ الوطن الجنوبي .
وفي ختام برقية التعزية تضرع العولقي الى الله الرحيم الكريم أن يتقبل الفقيد الدكتور أحمد هادي ناصر محمد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم السيد الرئيس علي ناصر محمد وجميع أسرة الفقيد الصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى