أهلي عدن يتخطى الجزيرة ويخطف بطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري الناشئين بالعاصمة 

أبين ميديا /العاصمة عدن

خطف لاعبو اهلي عدن بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية عقب تخطي عقبة منافسه فريق الجزيرة بهدفين دون مقابل في مباراة نصف النهائي الأول الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات بطولة الناشئين للأندية، والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية إنتقالي العاصمة عدن.

 

وأجاد لاعبو اهلي عدن باستحقاق وجدارة اقتناص تذكرة العبور للمشهد الختامي للبطولة وإزاحة فريق الجزيرة والسير بخطى ثابتة نحو خط نهاية البطولة وتدوين نفسه اول الواصلين للنهائي في انتظار الفائز من مباراة الطرف الآخر من دور نصف النهائي في لقاء غدا الأحد وسيجمع بين وحدة عدن وشمسان.

 

وشهدت مجريات المباراة تألق وتعملق لاعبي اهلي عدن بقيادة مدربه الكابتن محمد ردمان الردماني الذين استطاعوا من نثر سحرهم على مجريات المباراة بتقديم مستوى وأداء مميز خاصة في دقائق الشوط الثاني الذي صبغ طولاً وعرضاً بألوان العنابي الباهية، وأثمرت كل تلك الجهود المبذولة من قبل اللاعبين عن حصد ثمرة النهاية والفوز في المباراة ومن ثم التأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

 

مجريات المباراة بالتفصيل وفي شوطها الأول اتسمت بالندية والحماس وحضر التكافئ والتقارب من حيث المستوى والخطورة على المرميين، فلم تشهد دقائق هذا الشوط منتصراً وظل التعادل السلبي دون أهداف هو المسيطر وسيد الموقف.

 

تبدلت الأحوال في الشوط الثاني ودخل الفريقين برغبة فض شراكة الشوط الأول والمباراة والسعي خلف الوصول للشباك وتخفيف الضغط على اللاعبين، فكانت طريقة لعب الفريقين أكثر جرأة وشجاعة وسنحت عدد من الفرص أمام الفريقين والتي قوبلت بعدم تركيز من قبل مهاجمي الطرفين.

 

وانتظر لاعبو اهلي عدن حتى انتصاف دقائق الشوط الثاني حتى يقتنص المتألق احمد ناصر محسن كرة رأسية رائعة وضعها زاحفة على يمين حارس الجزيرة معلنا هدف اول لفريقه في المباراة، ولم تمضي سوى دقائق حتى يخطف ايمن جاعم كرة من أقدام حارس المرمى الذي تباطئ في إبعاد كرته المعادة من المدافع ليتعرض لعرقلة لم يتوانى حكم المباراة عن إعلان ركلة جزاء نفذها بثقة عالية عريس اللقاء احمد ناصر محسن في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق اهلي عدن بهدفين دون مقابل.

 

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالرحمن محمود ( ساحة) وأحمد فتحي (مساعد أول) وعبدالله الهاملي (مساعد ثاني) وعلي الحسني (رابعاً) وراقبها الكابتن جمال سندو.

 

نال جائزة رجل المباراة لاعب أهلي عدن أحمد ناصر محسن وتسلم جائزته من الكابتن خالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن .

 

شمسان يواجه وحدة عدن غدا الأحد في نصف النهائي الثاني لتحديد الطرف المتأهل الآخر للمباراة النهائية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى